موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برايتون ضد تشيلسي.. جراهام بوتر: نلعب من أجل الفوز دائما وكوليبالى سيغيب

جراهام بوتر
جراهام بوتر

أكد جراهام بوتر، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزى، على جاهزية ماتيو كوفاسيتش لمواجهة برايتون، فيما يغيب كاليدو كوليبالى عن المباراة المقرر لها غدا السبت فى الرابعة عصرا، في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتر فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن أخبار الفريق: "تمامًا كما كنا أمام سالزبورج. كان ماتيو كوفاسيتش يعاني من مشكلة في ربلة الساق لكنها كانت مجرد إجهاد. كوليبالي بخير ولكن لا توجد فرصة للعب ليوم غد ، ربما الأربعاء".

وأضاف بوتر "كلنا نريد الفوز بالمباراة. نحن نلعب من أجل الفوز، الفرق هو الحظ. لقد فزنا بمبارياتنا وحصلنا بعض النقاط وحالفنا بعض الحظ كلا الفريقين يريدان الفوز، ستكون مباراة جيدة".

موضوعات ذات صلة

وتحدث مدرب تشيلسي عن برايتون، قائلا "لقد كانوا غير محظوظين، ومان أدائهم جيدًا في المباريات السابقة، لم يحالفهم الحظ كثيرًا مما رأيته، أعرف صفات الفريق".

وعن رحيله من تدريب برايتون، قال بوتر "لم يكن التوقيت رائعًا لأي شخص، لكن يحدث ذلك أحيانًا. ثم إنه قرار مصيري وقرار العمل هُنا [في تشيلسي] كان من الصعب جدًا رفضه."

في سياق متصل، قدم الألماني جراهام بوتر مدرب تشيلسي الإنجليزي، بداية قوية منذ أن تولي القيادة الفنية للبلوز خلفًا لمواطنه توماس توخيل بعد رحيله يوم 7 سبتمبر الماضي.

وتولي جراهام بوتر تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلفًا لمواطنه توماس توخيل لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2027.

قاد جراهام بوتر تشيلسي في 9 مباريات منذ أن تولي القيادة الفنية للنادي اللندني خلفًا لمواطنه توخيل، حقق خلالهما 6 إنتصارات و3 تعادلات، وإستقبلت شباك فريقه 4 أهداف و5 كلين شيت.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن مدرب البلوز، أصبح ثاني مدرب إنجليزي لا يهزم في أول 9 مباريات له كمدرب لتشيلسي في جميع المسابقات بعد وليام لويس في موسم 1906 – 1907.

 

البنك الأهلي
تشيلسي الدوري الإنجليزي جراهام بوتر بريميرليج برايتون برايتون ضد تشيلسي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB