موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 10:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد حصوله على تصريح من نقابة الموسيقيين.. حمو بيكا: هقدم فن يليق بالمجتمع المصري

حمو بيكا
حمو بيكا

حرص المؤدي الصوتي حمو بيكا على توجيه رسالة لكل جمهوره ومحبيه ولأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم النقيب الفنان مصطفى كامل، وذلك بعدما حصل على تصريح من نقابة الموسيقيين لممارسة مهنة الغناء.

وجاء البيان كالآتي: “أعد الجمهور والنقابة بتقديم فن جيد يليق بالمجتمع المصري، وسأكون حريصا على وجود كلمات بها نصائح للشباب وتدعمهم ليكونوا أفضل دائمًا، وأتمنى أن أكون عند ثقة الجمهور”.

وتابع حمو بيكا في البيان قائلًا: “شكرًا لدعمك لكل الشباب، بوجودك على هذا الكرسي سنرتقي بالفن، شكرًا مرة أخرى لدعمك للموسيقيين الجالسين في منازلهم، وإعطائهم فرصة أخرى للعمل قبل زوال مهنة العازف، أتمنى أن ينتهي عصر الفساد ونبدأ من جديد مع نقيب يحترم الفن والفنانين”.

ويذكر أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا وجه رسالة شكر للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد مؤتمر نقابة الموسيقين الذى حضره عدد من مطربي المهرجانات لوضع ضوابط لأغاني المهرجانات، وذلك يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر.

وكتب حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شكرا سيادة النقيب الفنان مصطفي كامل علي احتوائك لينا كلنا وشكرا لأعضاء المجلس المحترم واحنا تحت رقابة النقابة وانشاء الله نبقي عند حسن ظن حضرتكم".

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة حمو بيكا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB