موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وشه حلو.. سر اختيار الزمالك للزي الأزرق أمام الأهلي في السوبر المصري

الاهلي-الزمالك
الاهلي-الزمالك

استقر نادي الزمالك علي ارتداء الزي الأزرق الكامل أمام الأهلي في السوبر المصري بعد انتهاء الاجتماع الفني الذي تم انعقاده صباح اليوم ، لمباراة السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة مساء غد الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

مانويل جوزيه يكشف عن توقعاته لمواجهة الأهلي والزمالك في السوبر خسر مع القطبين.. كهربا الغائب الحاضر عن السوبر بين الأهلي والزمالك الزمالك بالأزرق أمام الأهلي

واختار الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اللعب باللون الأزرق بالكامل، في حين سيلعب الأهلي بالقميص الأحمر والشورت الأبيض.

ويملك الزمالك القرار باختيار زيه باعتباره يخوض لقاء السوبر المصري عن الموسم الكروي 2020-2021، الذي توج فيه بطلا للدوري والكأس في ذلك الموسم، في حين يلعب الأهلي باعتباره وصيف البطولتين، ومن ثم يحق للنادي الأبيض اختيار الزي المفضل له.

الأزرق وش السعد علي الزمالك

وفضل الزمالك اللعب باللون الأزرق لأنه كان بمثابة تميمة الحظ لأصحاب الرداء الأبيض في النهائيات الأخيرة أمام الأهلي.

وخلال مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات عام 2020 تفوق الزمالك باللون الأزرق على الأهلي، عن طريق ركلات الترجيح.

وتواصل تفوق الزمالك باللون الأزرق خلال نهائي كأس مصر نسخة 2021، وفاز الفريق الأبيض على الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرزهما أحمد سيد زيزو وإمام عاشور.

يذكر أن مباراة الغد، ستحسم عن طريق ركلات الترجيح، حال انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي أو الإيجابي، حيث ستحدد ركلات الترجيح بطل السوبر في تلك الحالة.

البنك الأهلي
الزمالك الأهلى الأهلي والزمالك نادي الزمالك كهربا اللون الأزرق مانويل جوزيه أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB