موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 01:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

درة: أول أجر لي في مصر كان ما بين 30 لـ 40 ألف جنيه

فن  درة
فن درة

كشفت الفنانة درة، العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية، بالإضافة إلى حديثها عن أول أجر حصلت عليه منذ بداية مشوارها الفني، كما أوضحت ما هي الأسباب التي قد تودي إلى اعتزالها المجال الفني؟ وغيرها.

وقالت درة خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية: أنا خدت حقي كممثلة وراضية، ولما تم سؤالي في أحد البرامج بنفس هذا السؤال في وقت سابق قلت لا، وكان المقصود هو أنه يوجد العديد من الأدوار التي ما زلت أتمنى تقديمها.

وأضافت درة: الممثل لما يقول إنه حقق كل حاجة يبقى انتهي، في مخرجين لسة ما اشتغلتش معاهم.

وعن الأسباب التي من المحتمل أن تدفعها إلى اعتزال مجال الفن، قالت درة: حينما أشعر إنني غير سعيدة في شغلي، أو لا أستطيع تحقيق المكانة التي أسعى إليها وأحب أن أصل إلى مكانة معينة، أو إنني لم أعد قادرة نفسيا على تقديم حاجة كويسة، أو إنني لا أستطيع الحفاظ على المكانة التي وصلت إليها هنا يجب أن اعتزل المجال.

وعندما تم سؤالها خلال لقائها عن هل تتقبلين النقد، ردت درة قائلة: أقبل النقد الأدبي الذي أرى به خوفا على وعلى مصلحتي، مثل بنحبك في الأدوار دي، مش حلو الدور ده دي حاجات بسيطة مكن استفيد منها، بتقبل وأحترم النقد ده، لكن النقد اللي فيه تجريح لا أتقبله.

وعن أول أجر لها، قالت دورة: أول أجر كان قليل أوي كان في تونس كنت بقدم مسرحية وقتها خدت أجر 50 دينار، وأول أجر أخذته في مصر كان قليل أيضا كان 30 أو 40 ألف جنيه.


أعمال درة

يذكر أن درة، شاركت في فيلم جدران، الذي دارت أحداثه حول ليلى التي إلى الانتقال لمنزل قديم بحثًا عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت.

ويضم فيلم جدران، العديد من الفنانين، منهم، درة، فراس سعيد، أحمد بدير، هند عبد الحليم، حنان سليمان، نيقولا معوض، وهو من تأليف هيثم مصطفى الدهان، وإخراج محمد بركة.

البنك الأهلي
درة الفنانة درة أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB