موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 12:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خسارة الإسماعيلي وتعادل فيوتشر.. نتائج مباريات اليوم في الدوري الممتاز

رياضة  درع الدوري الممتاز
رياضة درع الدوري الممتاز

انتهت قبل قليل، أحداث اليوم الثاني من مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، والذي شهد إقامة ثلاث مباريات في الجولة.

مباريات الدوري الممتاز اليوم

وبدأ اليوم الثاني من الجولة الثانية من جولات بطولة الدوري الممتاز، بفوز فريق غزل المحلة على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما على ستاد غزل المحلة، حيث تمكن زعيم الفلاحين من الفوز بهدفين مقابل هدف، ليزيد أوجاع النادي الإسماعيلي.

وفي ثاني مباريات اليوم الثاني، حقق نادي الاتحاد السكندري فوزًا ثمينًا على نظيره الداخلية بهدفين نظيفين أحرزهما إبراهيم حسن وأوستين أموتو، ليحقق فوزه الثاني على التوالي، في أفضل انطلاقة له.

أما المباراة الثالثة في اليوم بين فيوتشر والمقاولون العرب، فحسمها التعادل السلبي، بعدما فشل مهاجم نادي فيوتشر، في تسجيل ركلة جزاء لفريقه في نهاية الشوط الأول.

وبهذه النتائج، باتت أندية الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري، هي الوحيدة التي حققت الفوز في أول جولتين من جولات بطولة الدوري الممتاز، بغض النظر عن انتظار بقية مباريات الجولة الثانية، حيث حقق الفوز في أول جولة 5 فرق فقط، سقط اثنين منهما في فخ التعادل أو الهزيمة، وهما فيوتشر وسيراميكا كليوباترا على الترتيب.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن نادي الاتحاد السكندري، الذي بدوره حل في المركز الثاني متفوقًا على النادي الأهلي صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف أيضًا.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB