موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 12:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لايبزيج ضد الريال.. أنشيلوتى: نعيش فترة صعبة بسبب ضغط المباريات والإصابات

أنشيلوتى
أنشيلوتى

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى يعيش فترة صعبة للغاية من الموسم؛ بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

ويلتقى ريال مدريد مع لايبزيج الألماني فى المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب "ريد بول أرينا"، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

لايبزيج ضد الريال

موضوعات ذات صلة

وقال أنشيلوتى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إنها فترة صعبة للغاية من الموسم؛ لأننا نلعب الكثير من المباريات.. نحن نتعامل مع الوضع بشكل جيد.. لدينا بعض المشاكل والإصابات وهذا أمر طبيعي لأنك تلعب كل ثلاثة أيام.. كأس ​​العالم سيبدأ في الوقت المناسب".

وأضاف أنشيلوتى: "الهدف غداً هو لعب مباراة جيدة لحسم الصدارة فى دور المجموعات. هذا هو هدفنا الأول ونحن نركز عليه".

وتابع أنشيلوتى: "لايبزيج أفضل الآن، يلعبون بشكل جيد بثقة وكثافة وتنظيم جيد للغاية. ستكون مباراة جيدة للغاية غداً".

لايبزيج ضد الريال

واختتم مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلا: "لا أعتقد أن المصابين يفكرون في كأس العالم، فهم يفكرون في الوصول بكامل الجاهزية للبطولة، ولكن عندما يكون لديك استمرارية اللعب في الموسم، هذه أشياء لم نرغب في المخاطرة بها. من الأفضل إراحة كريم أو مودريتش في مباراة واحدة بدلاً من شهر. سيلعبون يوم الأحد".

وحصد فريق ريال مدريد 10 نقاط من 4 جولات في المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليتصدر الترتيب ويحسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي قبل جولتين على نهاية مشوار دور المجموعات.

 

البنك الأهلي
ريال مدريد لايبزيج الريال موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB