موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اليوم.. يد الأهلي تصارع كيلسي البولندي على برونزية مونديال الأندية

موقع السلطة

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مع نظيره كيلسي البولندي، في الخامسة مساء اليوم الأحد بمباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب، المقامة في السعودية خلال الفترة من 18 وحتى 23 أكتوبر الجاري.

خسر فريق يد الأهلي مواجهة نصف النهائي أمام بطل العالم ماجديبورج الألماني، بنتيجة 28-36، بعد أداء قوي من الأهلي في الشوط الثاني، لكن الفريق الألماني حسم المباراة في النصف الثاني من المواجهة.

بينما خسر فريق كيلسي البولندي من برشلونة الإسباني بطل أوروبا بنتيجة 39 -28 .

تقام مباراة الأهلي وكيلسي البولندي الساعة الخامسة مساءً الأحد بتوقيت القاهرة لتحديد صاحب الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

كان الأهلي تأهل للدور نصف النهائي من بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28 فيما خطف ماجديبورج الألماني البطاقة الأخيرة في نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، بعد فوزه على الخليج السعودي بنتيجة 35-29.

قائمة الأهلي في بطولة العالم للأندية: عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن، أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي

البنك الأهلي
موقع السلطة فريق يد الأهلي برونزية كأس العالم للأندية الاهلي وكيلسي
tech tech tech tech
CIB
CIB