موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بسبب مباراة الإسماعيلي.. كولر يفكر في تغيير مركز سافيو أمام أسوان

سافيو
سافيو

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتغيير مركز البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الوافد حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء.

مواجهة منتظرة أمام أسوان

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره أسوان، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

ويفكر كولر في إعادة البرازيلي برونو سافيو إلى اللعب في مركز الجناح، ضمن تشكيل الأهلي خلال مباراة أسوان المقبلة، بدلًا من اللعب في مركز صانع الألعاب.

ودفع كولر بالبرازيلي في مركز صانع الألعاب خلال مباراة الإسماعيلي الماضية، التي أقيمت في مستهل مشوار الفريق الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرجع تفكير كولر في إعادة سافيو إلى مركز الجناح مرة أخرى، بعدما فقد جزء كبير من خطورته في مركز صانع الألعاب، بعدما سبق وظهر بشكل مميز أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا حينما لعب في مركز الجناح.

كما يخطط كولر في إعادة محمد مجدي أفشة إلى مركز صانع الألعاب في مباراة أسوان المقبلة، وإعادته للتشكيل الأساسي، بعدما سبق وشارك بديلًا خلال لقاء الإسماعيلي الماضي.

وافتتح الأهلي مشواره في مسابقة الدوري الممتاز بالفوز الذي حققه على حساب نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، أحرزه شادي حسين في الجولة الأولى من المسابقة المحلية التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقام مباراة الأهلي وأسوان على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل، 23 أكتوبر الجاري.

البنك الأهلي
موقع السلطة مارسيل كولر الاهلى برونو سافيو أسوان الدورى الممتاز سافيو facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB