موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 07:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد أيام من تتويجه بالكرة الذهبية.. إصابة كريم بنزيما وغيابه عن مواجهة إشبيلية

رياضة  كريم بنزيما
رياضة كريم بنزيما

تعرض الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني للإصابة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل مواجهة فريق ريال مدريد ضد نظيره إشبيلية، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

 

إصابة كريم بنزيما

 

وأكدت شبكو Relevo الإسبانية، أن بنزيما بعد أيام من تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، تعرض للإصابة، والتي ستبعده عن المشاركة مع ريال مدريد في المباراة الهامة المقبلة ضد إشبيلية لعدم الجاهزية.

ومن المقرر أن يكشف نادي ريال مدريد عن كافة تفاصيل إصابة كريم بنزيما خلال الساعات المقبلة، وسط جدل حول مدة غيابه قبل كأس العالم.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

 

ويحل فريق إشبيلية ضفًا ثقيلًا على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو معقل الميرينجي في العاصمة الإسبانية، لمواجهة غريمه ريال مدريد غدًا السبت الموافق 22 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت الرياض، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

تذيع مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS كافة مباريات الدوري الإسباني الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنظام الاشتراك المدفوع، وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports 1 HD Premium

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة كريم بنزيما اصابة كريم بنزيما
tech tech tech tech
CIB
CIB