موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 08:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

ارشيفيه
ارشيفيه

تعرف الآن على موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي موسم 2023/2022.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي

ويواصل فريق باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، استعداداته النهائية من أجل مواجهة فريق أجاكسيو القادمة، في الإسبوع الثاني عشر من منافسات بطولة "الليجا 1"، والتي تقرر موعدها مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري.

وكان الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد أعلن أن مباراة باريس سان جيرمان ضد أجاكسيو، سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً وفقاً لتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءاً وفقاً لتوقيت مدينة مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءاً وفقاً لتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد أجاكسيو بالدوري الفرنسي

وتنفرد مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، بملكية الحقوق الفعلية لعمليات البث المباشر والنقل الحصري لجميع منافسات بطولة الدوري الفرنسي في السنوات الآخيرة، إضافة إلى حقوق توزيع هذه المباريات في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا.. نيمار يقود باريس للفوز على مارسيليا والإنفراد بصدارة الدوري الفرنسي معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الفرنسي؟ ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم الأحد في كلاسيكو الدوري الفرنسي؟ تشكيلة بي اس جي اليوم ضد مارسيليا الأحد 2022/10/16 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة تشكيلة بي اس جي ضد مارسيليا 2022/10/16 في الدوري الفرنسي تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مارسيليا الأحد 16-10-2022 في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا الأحد 16/10/2022 في الدوري الفرنسي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي 2022/2023 معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا 16 أكتوبر 2022 في كلاسيكو الدوري الفرنسي موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

وبحسب ما أعلنته القناة القطرية السابق ذكرها، فسوف تتيح القناة إمكانية مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان أمام أجاكسيو، بشكل مباشر وحصري من خلال قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.

الجدير بالذكر أن البي آس جي يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل فريق أجاكسيو المركز الـ18 برصيد ثمانية نقاط.

البنك الأهلي
موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB