موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 08:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

مميزات هاتف جوجل الجديد

موقع السلطة

ول مرة بتصميم كلاسيكي وفخم.. أشيك وأفضل Smartwatch جديدة

 

كشفت شركة Amazfit رسميا عن أحدث ساعاتها الذكية smartwatch ، وهي ساعة ذكية قوية و فاخرة مع تصميم من التيتانيوم ، ووصفتها الشركة بأنها "تمثل التوازن بين المتانة والفخامة" .

 

بـ 2500 جنيه فقط.. أحدث هاتف من «موتورولا» وينافس شاومي

 

تستعد شركة موتورولا Motorola الأمريكية لإطلاق هاتف Moto E22s الجديد، الذي سيتم إطلاقها Moto E22s في الهند في 17 أكتوبر وسيتم بيعه من خلال موقع البيع الأونلاين Flipkart والمتاجر الرائدة اعتبارًا من 22 أكتوبر.

 

أفضل وأرخص من iPhone.. مميزات هاتف جوجل الجديد Pixel 7 Pro

 

أطلقت شركة جوجل الأمريكية الرائدة هاتفها الفلاجشيب Google Pixel 7 Pro منذ أيام قليلة، والذي يأتي بعدد من الإمكانات الكبيرة منها الكاميرا بدقة عالية جدا لتجعله في منافسة مباشرة مع هواتف iPhone، ويقدم الهاتف بشكل عام جودة عالية مع سعر هاتف مناسب للميزانية مقارنة بهواتف شركة آبل الأمريكية.

 

عشان بتبيع iPhone من غير شاحن.. 19 مليون دولار غرامة على Apple

 

فرضت وزارة العدل البرازيلية غرامة على شركة آبل Apple بقيمة 2.34 مليون دولار لبيعها هواتف iPhone بدون أجهزة شحن، كما أمرت الشركة بالتوقف عن بيع أي هاتف iPhone لا يأتي مع شاحن في الصندوق، واليوم، تعرضت الشركة مرة أخرى لغرامة كبيرة بسبب نفس الشيء.

 

أفضل وأرخص موبايل نوكيا ينافس شاومي وريلمي في 2022

 

أطلقت شركة HMD Global المسئولة عن العلامة التجارية Nokia نوكيا ، هاتف Nokia C31 منخفض التكلفة في الصين، وذلك بعد إطلاقه في بعض الدول الشهر الماضي، وذلك مع مجموعة من الهواتف الأخرى Nokia G60 5G و Nokia X30 5G ذات الأسعار الرخيصة أيضا، ومن المتوقع أن تنطلق هذه الهواتف في الأسواق العالمية قريبا.

 

مهم للطلبة والموظفين..إزاي تحذف وتأرشف إيميلاتك القديمة

 

تعد عملية تفريغ وتنظيف البريد الإلكتروني الخاص بك في Gmail، من أكثر الأعمال الروتينية المملة سواء في العمل أو الدراسة ، ولكن في حالة عدم تنظيف بريدك الإلكتروني بطريقة منتظمة فإنك قد تواجه فوضى من رسائل البريد الإلكتروني القديمة الغير مهمة، وأيضًا ربما يتسبب في امتلاء بريدك بالمزيد من الرسائل ولن تجد مكان لاستقبال المزيد من الرسائل.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB