موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 07:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

توتنهام يكتسح آينتراخت فرانكفورت بالشوط الأول فى دوري أبطال أوروبا

توتنهام
توتنهام

تقدم توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني، بنتيجة 3-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من هاري كين (هدفين)، وهيونج مين سون في الدقائق 20،28، و36 على التوالي لصالح توتنهام، بينما جاء هدف اينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 14 عن طريق دايتشي كمادا.

ويتصدر سبورتنج لشبونة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متفوقا على توتنهام الثانى برصيد 4 نقاط، فيما يأتى اينتراخت فرانكفورت الألمانى ثالثا بفارق الأهداف فقط عن السبيرز، بينما يأتى فريق أولمبيك مارسيليا فى المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

ويسعى كل من الفريقين لحسم الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة أكبر من التأهل لدور الستة عشر بالمسابقة الأوروبية.

وتعادل توتنهام سلبيا مع نظيره آينتراخت فرانكفورت مساء الثلاثاء الماضي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض توتنهام المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على برايتون، بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ويأتى فريق توتنهام فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة.

تشكيل توتنهام كالتالي:

هوجو لوريس في حراسة المرمى

خط الدفاع: لينجليه، إريك دير، روميرو

خط الوسط: سيسيجون، هويبرج، إيمرسون رويال، بيتانكور

خط الهجوم: هاري كين، ريتشاليسون، سون هيونج مين.

تشكيل اينتراخت فرانكفورت كالتالي:

حراسة المرمى: تراب.

خط الدفاع: توتا، هاسيبي، نديكا.

خط الوسط: جاكيتش، رودي، سو، لينز.

خط الهجوم: ليندستروم، كولو مواني، كامادا.

 

البنك الأهلي
CIB
CIB