موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد أمو لاعب المقاصة يتراجع عن قرار اعتزاله

اللاعب محمد أمو
اللاعب محمد أمو

تراجع اللاعب محمد أمو لاعب نادي المقاصة عن قرار اعتزاله كرة القدم، بعدما كان قد خرج أمس وأعلن ذلك عقب فشل انتقاله لأي من أندية الدوري الممتاز.

وكتب أمو عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: نظرا لبعض الظروف والمواقف الي عشتها ومريت بيها ف مشوار الكورة من سنين كتير ووقعت وقومت فيها ألف مرة حرفيا ؛ وبعد ازمتي الأخيرة الي كانت بمثابة صاعقة عليا وع أهلي قررت أن انا أكمل المشوار اللي بدأته ؛ أكمله عشان زي م كنت سبب ف أن أهلي يمروا بده ؛ وعد عليا هخرجهم منه ف أسرع وقت ؛ انا راضي جدا باللي ربنا كاتبهولي وإنشاء الله ف أقرب وقت أكون على أتم الجاهزيه للرجوع للدوري مرة تانية ؛ واخيرا حابب أشكر كل الناس ع مشاعرهم الطيبه ناحيتي ؛ قرار كان طالع من حالة نفسية صعبة جدا واوعدكوا هرجع أقوي واحسن من اي وقت فات..شكرًا ليكو وانا تحت امركم في اي حاجه

اعتزال أمو

وكان محمد أمو، لاعب نادي مصر المقاصة اعلن اعتزاله كرة القدم قبل ساعات من غلق القيد بعد توقيعه للنادي المصري ونادي الإسماعيلي ولكن لم يتم الانتقال.

 

وكتب أمو صاحب الـ ٢٣ عامًا على صفحته الشخصية فيس بوك “ساعات قليلة ويتم غلق القيد وأنا لم انتقل إلى فريق بعد التوقيع للنادي المصري ونادي الإسماعيلي”.

 

وتابع أمو حديثه: وثقت ثقة كبيرة بمسئولي المصري وانتظرت دفع مقابل انتقالي للمصري كي يتم الانتقال.

 

وأضاف أمو: مضيت للمصري قبل تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق وعند التعاقد مع جلال أبلغت وكيلي أنني مستعد للتنازل عن أي شيء مقابل اللعب مع إيهاب جلال لحبي الشديد له.

 

وتابع أمو: انتظرت فترة طويلة حتى يقوم المصري بدفع مقابل انتقالي، ولكن قابل ذلك عدم اهتمام من مسئولي المصري.

 

وأشار أمو إلى أن وكيله أبلغه ان النادي الإسماعيلي يريد التعاقد معه ووافق على الفور لحبه للنادي.

 

توقيع العقود

وبعد جلسة مع يحيى الكومي رئيس النادي قام امو بتوقيع العقود ولكن كانت قيمة إتمام الصفقة هي العائق.

 

وانتظر اللاعب فترة طويلة حتى أبلغه أحد مسئولي الإسماعيلي بعدم قدرة النادي على دفع مقابل انتقاله قبل غلق القيد بيوم واحد فقط.

 

اعتزال الكرة

واختتم أمو حديثه بعدم قدرته علي اللعب مرة أخرى ووجه الشكر لنادي مصر المقاصة وإدارة النادي

مصر المقاصة

واستقر مجلس ادارة نادي مصر المقاصة علي تعيين طارق حجاج مديرا فنيا للفريق الاول لكرة القدم عقب تقدم عيد مرازيق باستقالتة من تدريب الفريق

البنك الأهلي
المقاصة امو مصر المقاصة محمد امو طارق حجاج موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB