موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسي يحسم قمة سان سيرو بهدفين فى ميلان بدوري أبطال أوروبا.. فيديو

تشيلسي
تشيلسي

سقط ميلان على أرضه ووسط جماهيره أمام تشيلسي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

سجل هدفي تشيلسي كل من جورجينيو (ضربة جزاء)، وأوباميانج في الدقيقتين 21، و34 على التوالي حيث شهدت فعاليات الشوط الأول حصول بوكايو توموري على الطرد المباشر في الدقيقة 20.

بهذه النتيجة اعتلى فريق تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما تذيل ميلان بطل الدوري الايطالي بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقى 7.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم تم سحب ستة بطاقات في الشوط الأول من ميلان-تشيلسي (خمسة صفراء وواحدة حمراء) ، أكثر من أي مباراة أخرى في دوري أبطال أوروبا خلال أول 45 دقيقة.

 

وجاء تشكيل لنادي ميلان كالتالي: توتروشانو، إسماعيل بن ناصر، تونالي، جيرو، إبراهيم دياز، رافاييل لياو، تي هيرنانديز، كالولو، توموري، كرونيتش، جابيا.

بينما يأتي تشكيل تشيلسي كالتالي: كيبا، جورجينيو، تياجو سيلفا، كوفاسيتش، أوباميانج، شالوبواه، رحيم سترلينج، شيلويل، كوليبالي، جيمس، ماسون ماونت.

ميلان ضد تشيلسي (2) ميلان ضد تشيلسي ميلان ضد تشيلسي (3) ميلان ضد تشيلسي ميلان ضد تشيلسي (4) ميلان ضد تشيلسي ميلان ضد تشيلسي (5) ميلان ضد تشيلسي ميلان ضد تشيلسي (6) ميلان ضد تشيلسي ميلان ضد تشيلسي (7) ميلان ضد تشيلسي ميلان ضد تشيلسي (8) ميلان ضد تشيلسي ميلان ضد تشيلسي (9) ميلان ضد تشيلسي ميلان ضد تشيلسي (10) ميلان ضد تشيلسي ميلان ضد تشيلسي (11) ميلان ضد تشيلسي

 

البنك الأهلي
تشيلسي ضد

آخر الأخبار

CIB
CIB