موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوارديولا يكشف سبب استبعاد هالاند من مواجهة كوبنهاجن بدوري الأبطال

جوارديولا
جوارديولا

عبر الإسبانى، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن غضبه بسبب عدم احتساب الهدف الذى سجله رودرى في شباك نظيره كوبنهاجن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا.

وسقط مان سيتي في فخ التعادل السلبى أمام كوبنهاجن الدنماركي، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "باركن ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2023.

وقال جوارديولا في تصريحاته عقب المباراة: "لا أفهم ما هي قوانين لمسة اليد في كرة القدم"، مضيفا "الآن علينا الذهاب إلى دورتموند للفوز وتأمين الصدارة".

وأضاف جوارديولا "العديد من اللاعبين لم يشاركوا اليوم بسبب الإرهاق، كان فيل فودين يعاني من بعض المشاكل، وأخبرنا برناردو بالأمس أنه كان متعبًا للغاية".

وعن السبب وراء استبعاد هالاند من المشاركة في اللقاء، أوضح جوارديولا: "إنه أنهى مباراة ساوثهامبتون وهو متعب جدا جدا ولم يتعاف بشكل جيد بالأيام القليلة الماضية بالأمس كان الوضع سيئا واليوم أفضل قليلا، ولكن قررنا ألا نخاطر".

وحسم التعادل السلبى المباراة المثيرة، حيث أحرز رودرى هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، قبل أن يلغيه حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب وجود لمسة يد.

وأهدر النجم الجزائرى رياض محرز ركلة جزاء سددها في الدقيقة 25 من زمن المباراة بعدما تألق حارس كوبنهاجن الدنماركى في التصدي لها.

وأكمل مانشستر سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه الإسبانى سيرجيو جوميز للطرد في الدقيقة 30 من زمن اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

البنك الأهلي
مانشستر سيتي كوبنهاجن

آخر الأخبار

CIB
CIB