موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يوفنتوس يخسر أمام مكابي بهدفين في دوري أبطال أوروبا ويهدد مستقبل أليجري

نادي يوفنتوس
نادي يوفنتوس

خسر يوفنتوس أمام مضيف مكابي حيفا بنتيجة 0-2 خلال فعاليات التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

سجل هدفي الشوط الأول اللاعب عمر أنزيلي في الدقيقتين 7، و42 على التوالي في واحدة من مفاجآت البطولة القارية.

وشهدت المباراة اصابة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وخروجه من اللقاء بعد شعوره بشد في العضلة الخلفية وسط حالة من الاحباط لمدرب اليوفي ماسميليانو أليجري.

بهذه النتيجة تواجد فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 5 أهداف وتلقى 7.

بينما تواجد مكابي في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط هو الآخر من فوز و3 خسائر وتسجيل 4 أهداف وتلقي 8.

وبات مصير المدير الفني ماسميليانو أليجري مهدد بعد الخسارة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بخلاف النتائج المتذبذبة في الدوري الايطالي خلال الموسم الحالي.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تقريراً عن غضب جماهير يوفنتوس، والتى لا تطيق صبرًا بقاء ماسيميليانو أليجري المدير الفتى للفريق، مؤكدة أنه لا يوجد أى نقاط إيجابية للفريق فى مباراة سان سيرو الأخيرة، حيث خسر 2-0 أمام الروسونيري بتوقيع فيكايو تومورى وإبراهيم دياز، موضحة أن يوفنتوس ظهر فقيرًا طوال المباراة، وبالكاد وضع ميلان فى خطر، ما جعله يتكبد هزيمته الرابعة فى 12 مباراة عبر الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وأكد التقرير أن ضغط الجماهير يتزايد على أليجري ويصعب تخيل استمراره فى الموسم الجارى، إذا لم تتحسن الأمور بسرعة داخل السيدة العجوز، وطالبوا برحيله قبل كأس العالم الشهر المقبل حتى يتاح للمدرب الجديد ترتيب الأوضاع خلال فترة توقف كأس العالم.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، روجاني، ساندرو.

خط الوسط: ماكيني، بارديس، رابيو.

خط الهجوم: كوادرادو، دي ماريا، فلاهوفيتش.

 

 

البنك الأهلي
يوفنتوس

آخر الأخبار

CIB
CIB