موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ارتدوا الجواكيت.. الأرصاد تُحذر من موجة تقلبات جوية في هذا الموعد

موقع السلطة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم، الثلاثاء، في القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

وقالت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن هذه الفترة يتم التشديد على أهمية ارتداء الأطفال لقطعة ملابس إضافية نظرًا لذهابهم إلى المدارس في الصباح الباكر، موضحة: "يجب اصطحاب جواكت خفيفة وارتدائها عند الشعور بانخفاض درجات الحرارة".

وأضافت "غانم" أن فارق درجات الحرارة بين فترة الليل والنهار سيظل مستمرًا حتى نهايات شهر أكتوبر بل سيستمر حتى مطلع نوفمبر، منوهة إلى أنه في هذه الفترة يجب ارتداء الملابس الخريفية.

موعد بداية موجة التقلبات الجوية

وأشارت إلى أن الأيام القادمة سيزيد الإحساس بالبرودة خلال فترات الليل، وقد يصل الانخفاض في درجات الحرارة لـ 12 درجة مئوية، مشيرة إلى أن يوم السبت المقبل سيشهد أول حالة من حالات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، فمن المتوقع وجود فرص للأمطار أكثر على المناطق الداخلية والتي قد تصل إلى القاهرة الكبرى.

ولفتت إلى أن هذه الحالة ستكون مصحوبة بأمطار متفاوتة في الشدة وانخفاض في درجات الحرارة بالإضافة إلى نشاط في الرياح، مشددة على أهمية متابعة النشرات الجوية يوميًا.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر حالة الطقس الطقس الأرصاد درجات الحرارة

آخر الأخبار

CIB
CIB