موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 01:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمود تريزيجيه يشارك في تعادل طرابزون سبور ضد قاسم باشا بالدوري التركي

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

تعادل فريقا طرابزون سبور الذي سيلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه أمام قاسم باشا سلبيا في المباراة التي ستقام في السابعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري التركي للموسم الحالى 2023. وشارك محمود تريزيجيه في المباراة بشكل أساسي وقدم مستويات متميزة الا أنه لم يستطع تسجيل أهداف خلال فعاليات اللقاء.

بهذه النتيجة يتواجد طرابزون سبور في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 17 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 11.

بينما تواجد نادي قاسم باشا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة أربعة لقاءات وتسجيل 8 أهداف وتلقي 15.

ويعيش تريزيجيه حالة من التألق هذه الفترة مع فريقه التركي، حيث وصل للهدف رقم 30 فى مشواره بمسابقة الدوري التركي الممتاز مع مختلف الأندية التى لعب بقميصها خلال السنوات الأخيرة. وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركى. وجاء تشكيل طرابزون كالتالي: "ورجان شاكر - ينس ستريجر لارسن - مارك بارترا - ستيفانو دينسويل - إيرين إلمالي - سيوبيس - هامسيك - باردي - يوسف يازجي - تريزيجيه - ماريو جوميز".

 

 

البنك الأهلي
طرابزون

آخر الأخبار

CIB
CIB