موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 06:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سجل وصنع 20 هدف.. الجزائري رامي بن سبعيني يصول في الدوري الألماني

موقع السلطة

قاد الجزائري رامي بن سبعيني فريق بوروسيا مونشنغلادباخ أمس الأحد، إلي فوز ساحق أمام ضيفه كولن 5-2، وذلك في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ونجح الجزائري الدولي رامي بن سبعيني، فى تسجيل هدفه الرابع هذا الموسم رفقة فريقه الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ .الجزائري رامي بن سبعيني ساهم مع بوروسيا مونشنغلادباخ منذ انضمامه إلي صفوف النادي الألماني بـ20 هدفا في البوندسليغا سجل خلالها 16 وصنع 4 أهداف.

على طريقة كهربا .. لاعب آخر مهدد بالإيقاف والغياب عن الأهلي خالد الغندور: فيتوريا أيد كلامي عن هالاند وحقي بيجي لحد عندي.. شاهد رامي بن سبعيني بتفوق

موضوعات ذات صلة

ودخل الجاران اللقاء بأجواء متناقضة، إذ أن مونشنغلادباخ قادم من هزيمة قاسية أمام فيردر بريمن 1-5، فيما خاضه كولن بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في المرحلة الماضية على بوروسيا دورتموند 3-2.

لكن كولن تأثر كثيراً بخوضه كامل الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد النمسوي فلوريان كاينتس بالانذار الثاني لتسببه بركلة جزاء نفذها بن سبعيني بنجاح (2+45)، وذلك بعدما كان صاحب هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 31 من ركلة جزاء أيضاً عوض به تأخر فريقه في الدقيقة 27 بهدف لمارفن فريدريخ

واستفاد مونشنغلادباخ على أكمل وجه من التفوق العددي وحقق فوزه الرابع للموسم رافعا رصيده الى 15 نقطة في المركز السادس، بتسجيله ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عبر لارس ستيندل (47) وسبعيني (76) والفرنسي ماركوس تورام (1+90)، فيما لم يكن الهدف الذي سجله البوسني دينيس حسينبازيتش (83) كافياً لتجنيب كولن الهزيمة الثانية للموسم، فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع.

صنع وسجل 31 هدفا .. أرقام إبراهيم عادل صفقة ليفربول المحتملة مصطفى شلبي ليس الأول.. الأهلي يخسر 3 صفقات فى الميركاتو الصيفي مونشنغلادباخ يتعاقد مع رامي بن سبعيني

 

أعلن في صيف عام 2019 نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني لكرة القدم تعاقده رسميا مع المدافع الجزائري رامي بن سبعيني لمدة أربعة أعوام تنتهي في يونيو 2023، قادما من رين الفرنسي.

ونشر النادي، عبر موقعه على الإنترنت، صورة للاعب بن سبعيني (24 عاماً) حاملا قميص اللعب الخاص بفريقه الجديد وبرفقة ماكس إيبرل مدير الكرة بنادي مونشنغلادباخ.

وقال إيبرل: رامي هو اللاعب الذي كنا نبحث عنه من أجل فريقنا. يمكنه الاستفادة منه كظهير أيسر أو في قلب الدفاع. كما أنه يحمل خبرة كبيرة من خلال ثلاثة أعوام ناجحة قضاها مع فريق جيد للغاية بالدوري الفرنسي.

وتوج رامي بن سبعيني مع المنتخب الجزائري بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر.

البنك الأهلي
رامي بن سبعيني بوروسيا مونشنغلادباخ كولن الدوري الألماني المنتخب الجزائرى كأس الأمم الافريقية

آخر الأخبار

CIB
CIB