موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

معلق مباراة بروسيا دورتموند وكولن اليوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

معلق مباراة بروسيا دورتموند وكولن اليوم
معلق مباراة بروسيا دورتموند وكولن اليوم

يستعد فريق بروسيا دورتموند لعودة مباريات الدوري الألماني بعد نهاية فترة التوقف الدولي المنصرمة، وفي أولى مباريات الفريق بعد عودة أجواء البوندسليجا، سيلتقي بروسيا دورتموند بنظيره كولن، فما هو موعد المباراة؟ وما هي القنوات الناقلة للقاء؟

موعد مباراة بروسيا دورتموند وكولن

يحل فريق بروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلا على نظيره كولن، مساء اليوم والموافق 1 أكتوبر الجاري ، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثامنة من مباريات الدوري الألماني 2022/2023 والتي ستقام على ملعب راين إينرجي ستاديون، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أو في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة بروسيا دورتموند وكولن اليوم

أعلنت المجموعة القطرية ( بي إن سبورت) عن توليها مهمة إذاعة مباراة بروسيا دورتموند وكولن ونقلها للبلاد العربية مع توفير ميزة التعليق الصوتي بمعلق رياضي عربي، ولذلك سيتم عرض اللقاء من خلال شاشة " بي إن سبورت 3"، وبصوت المعلق الرياضي "أحمد البلوشي".

موضوعات ذات صلة

جدير بالذكر أن يحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني وذلك بعد أن تمكن من جمع 15 نقطة في محصلة رصيده، وعلى الجانب الأخر، يحتل فريق كولن المرتبة التاسعة بالترتيب بعدما جمع في جعبته عشر نقاط فقط.

 

البنك الأهلي
معلق مباراة بروسيا دورتموند وكولن اليوم معلق مباراة بروسيا دورتموند ضد كولن اليوم موعد مباراة بروسيا دورتموند وكولن

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB