موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر.. بوروسيا دورتموند يستضيف بايرن ميونخ فى كلاسيكو الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بث مباشر. يستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره بايرن ميونخ فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني، فى اللقاء الملقب بكلاسيكو ألمانيا.

يدخل فريق بوروسيا دورتموند مباراة السبت وفى جعبته 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات و3 هزائم، ولم يتعادل في أى مباراة، ويستهدف استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقق الفوز على العملاق البافاري للتقدم لمراكز الصدارة في البطولة.

وفى المقابل، يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة أيضا، جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة، ويتأخر بفارق نقطتين فقط عن فريقي يونيون برلين وفرايبوج متصدرا الترتيب.

الوضعية غير مرضية للثنائي، لأن المتصدر يونيون برلين غير معتاد على الوجود في هذا المركز، كذلك يبدو وجود فرايبورج في الوصافة أمرًا غير معتاد في السنوات الأخيرة، لذا يسعى الفريقين بقوة لحسم اللقاء والتقدم في جدول الدوري.

وتحمل مباراة السبت المواجهة رقم 134 في تاريخ مواجهات الفريقين، فاز العملاق البافاري في 66 مباراة، مقابل 33 انتصارا لـ أسود الفيستفاليا وحسم التعادل 34 مباراة.

سجل لاعبو البايرن 260 هدفا في مبارياته السابقة ضد دورتموند، بينما استقبلت شباكه 162 هدفا.

 

 

البنك الأهلي
دورتموند بايرن ميونخ بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ الدوري الألماني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB