موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 03:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هل يسأل كلوب ليفربول الرحيل بعد أسوأ انطلاقة فى الدوري الإنجليزي؟

كلوب
كلوب

بات المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مهدداً بالرحيل عن قلعة آنفيلد، بعد مطالب الجماهير بإقالته عقب الخسارة من آرسنال 3ــ 2 والتراجع للمركز العاشر فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. ويمتلك ليفربول 10 نقاط من ثمانى مباريات، ويمر بأسوأ بداية للموسم منذ تعيين المدرب يورجن كلوب قبل سبع سنوات. ولعل استبدال النجم المصرى محمد صلاح وخروجه من الملعب فى كلاسيكو أرسنال ودخولي فابينيو بدلا منه أثناء التعادل2-2 بدعوى الحفاظ على النتيجة أهم أسباب إخفاق المدرب الألماني وفتح النيران عليه، لاسيما مع تغيير وتبديل مركز صلاح عدة مرات هذا الموسم. الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

واعترف كلوب بخروج ليفربول من سباق المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالى بعد تراجعه للمركز العاشر ما يهدد بقاءه مدربا للفريق.

 

عدم تدعيم الفريق بصفات سوبر

 

كما ابتعد كلوب عن تدعيم الفريق بلاعبين سوبر خلال الميركاتو الصيفي بشكل كبير، رغم حاجته إلى لاعبين على مستوى جميع المراكز، خاصة فى خط الوسط، ليكتفى بالتعاقد مع آرثر ميلو قادمًا من يوفنتوس، ولكن الإصابة أبعدته عم الملاعب 3 أشهر. عدم الاعتماد على نوينز يصر كلوب على عدم الاعتماد علي خدمات داروين نوينز، صفقته الجديدة بـ100 مليون إسترليني، مع ظهور علامات عدم الانسجام مع أجواء الدوري الإنجليزي، أو خطط المدرب الألماني مع ليفربول بسبب ابتعاده عن المشاركة، في ظل الاعتماد على البرازيلي روبرتو فيرمينو. ويلعب ليفربول أمام رينجرز الأستكلندي فى دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، قبل أن يستضيف مانشستر سيتي في الدوري الأحد. وسقط فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، أمام أرسنال الإنجليزى بنتيجة 3-2 فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء أمس، الأحد، على استاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023. ورفع آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 8 مباريات وخسر واحدة فقط، ليواصل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. فيما يمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده من 8 مباريات، مما جعله يبتعد عن منطقة المنافسين على اللقب، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب البريميرليج.

 

البنك الأهلي
آرسنال ضد ليفربول نادي ليفربول

آخر الأخبار

CIB
CIB