موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

تداول صورة سحر ضد كلب تثير غضب مواقع التواصل

كايرو لايت  كلب - صورة أرشيفية
كايرو لايت كلب - صورة أرشيفية

ظهرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل سحرا أو عملا كما يسمى ضد كلب، وانتشرت الصورة في غضون أيام قليلة على فيسبوك وسط حيرة واستغراب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يلي نستعرض تفاصيل العثور على ورقة سحر ضد كلب، وردود أفعال نشطاء السوشيال ميديا بين غصب وسخرية واستغراب، حيث كتب أحد الحسابات على الصورة معلقًا: حسبنا الله ونعم الوكيل، حتى الحيوانات مش سايبينها في حالة.

حقيقة تداول صورة سحر ضد كلب

تعود الواقعة إلى العام الماضي، حيث انتشرت نفس الصورة على فيسبوك لعمل سحر لكلب مربوط بقفل نحاس ومدون عليه بعض عبارات التعاويذ السحرية باللون الأسود.

وتحمل الصورة كلمات بإصابة الكلب بالجرب والأمراض، ويبدو أنه عثر على هذه الورقة مدفونة، ولم يتسن لنا حقيقة وجودها داخل مصر أو في دولة عربية أخرى.

الصورة المتداولة لسحر ضد كلب

ردود أفعال السوشيال الميديا على صورة السحر ضد الكلب

وعادت الصورة الانتشار من جديد هذه الأيام، حيث قال أحد ناشري الصورة: ده عمل معمول لكلب.. آه والله لكلب بالبراغيت والقراد والموت والفشل،، !!!.. يعني ايه فشل وفشل في ايه ماتعرفش بس عايزينه يفشل.. ده عمل لكلب.. وانت عايزهم يسيبوك في حالك؟.. دول ماسابوش الكلب في حالة يا طيب.. ربنا يسترها علينا.. انتوا مستوعبين اللي احنا وصلناله.

تعليق أحد نشطاء فيسبوك على الصورة

وعلق حساب آخر على الصورة قائلًا: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم دول ناس مريضة ومدام الحاجة دي ف دماغهم يبقى ده اسلوب حياه بالنسبه ليهم.

تعليق أحد نشطاء فيسبوك على الصورة

البنك الأهلي
كلب سحر عمل السوشيال ميديا السحر الأسود موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB