موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يحسم موقعة إيفرتون في ليلة رونالدو التاريخية.. فيديو

رونالدو محتفلا بهدفه التاريخي
رونالدو محتفلا بهدفه التاريخي

حسم فريق مانشستر يونايتد مواجهة إيفرتون لصالحه بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

إيفرتون ضد مان يونايتد

تقدم النيجيري أليكس أيوبي للتوفيز مبكرا في الدقيقة 5 من تسديدة رائعة قبل منطقة الجزاء، مستغلا تمركز خاطئ للحارس ديفيد دي خيا.

وفي الدقيقة 15 تعادل البرازيلي أنتوني لمانشستر يونايتد من خلال انفراد بالمرمى ليضعها بشكل جيد.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل البديل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 44 بهدف مشابه لهدف أنتوني الأول، ليكون أول أهداف رونالدو في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحقق كريستيانو رونالدو رقما تاريخيا بعدما وصل للهدف رقم 700 مع مختلف الأندية التي لعب لها، بعد ان سجل هدفا في تقدم مانشستر يونايتد على إيفرتون بنتيجة 2-1.

وجاءت أهداف رونالدو على النحو التالي ..450 هدفًا مع ريال مدريد، 144 هدفًا مع مانشستر يونايتد، 101 هدفًا مع يوفنتوس، 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دافيد دي خيا/ الدفاع: دالوت – ليساندرو مارتينيز- فيكتور ليندلوف – لوك شو/ الوسط: إريكسن – برونو فيرنانديز – كاسيميرو/ الهجوم: أنتوني - ماركوس راشفورد – مارسيال.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الانتصار الخامس في الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

 

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB