موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رباعي الخماسي الحديث يتأهل إلى نهائي بطولة العالم للشباب ببولندا

رباعي الخماسي
رباعي الخماسي

تأهل رباعي المنتخب المصري للخماسي الحديث إلى نهائي منافسات الرجال ببطولة العالم للشباب تحت 21 سنة، والتي تستضيفها مدينة زيلونا جولا البولندية في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر.

تمكن كل من معتز وائل ومحمد الجندي وعمر وائل ونور الدين كريم من التأهل إلى النهائي الذي يضم أفضل 18 لاعبا في نصف النهائي :

احتل معتز وائل المركز الأول في منافسات المجموعة الأولى بمجموع نقاط 1177 بينما جاء محمد الجندي في المركز الخامس في منافسات نفس المجموعة بمجموع نقاط 1775 نقطة.

بينما تأهل من المجموعة الثانية كل من كريم نور الدين بعد احتلاله صدارة المجموعة ب 1177 نقطة ، و عمر وائل والذي احتل المركز الثامن في المجموعة بمجموع نقاط 1169 نقطة ضمن أفضل 4 أرقام بعد التأهيل المباشر.

ويتأهل إلى النهائي أصحاب السبع مراكز الأولى في كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل أربعة ارقام في المجموعتين.

وتتكون البعثة المصرية من الجهاز الفني والإداري والذي يضم كل من: أنس عبد السلام رئيسا للبعثة وياسر حفني المستشار الفني والمدير الرياضي وعمرو سيد المدير الفني للناشئين ومحمد الصباحي مدرب السلاح وديفيد عبد الملاك مدرب السلاح وياسر عصر مدرب الفروسية وهشام سليمان مدرب الجري وإبراهيم سكر مدرب الرماية ومحسن حسني طبيب المنتخب ومحمود سند إداري البعثة.
بينما تضم قائمة اللاعبين واللاعبات : محمد الجندي ومعتز وائل وعمر وائل ونور الدين كريم ويوسف قرني وأميرة قنديل وملك اسماعيل وزينة عامر وهانيا أبو بكر.

وتمكن المنتخب المصري للخماسي الحديث تحت 21 عاما، من التأهل بالعلامة الكاملة لنصف نهائي بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 21 عاما للرجال والسيدات، والتي تستضيفها مدينة زيلونا جولا البولندية في الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر حيث تأهل 4 رجال و4 سيدات.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة نهائي بطولة العالم للشباب ببولندا رباعي الخماسي مدينة زيلونا جولا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB