موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

معلق مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

معلق مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد
معلق مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد

يحتضن استاد جيمس بارك مواجهة فريق نيوكاسل يونايتد ونظيره برينتفورد، والتي تقام بعد ساعات قليلة من الآن، على هامش مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، فمتى تبدأ المباراة وما هي القنوات الناقلة للقاء؟ ومن هو معلق مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد اليوم؟

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد

يستضيف فريق نيوكاسل يوناتيد نظيره فريق برينتفورد، مساء اليوم السبت والموافق 8 أكتوبر 2022، وذلك في المواجهة التي تقام على هامش جولة الذهاب بالإسبوع العاشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق أحداث المباراة بين الطرفين مع صافرة الحكم "جون بروكس" في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد اليوم

أعلنت قنوات بي إن سبورت القطرية عن تعيينها لـ "سوار الذهب" في مهمة التعليق والوصف الصوتي على أجواء مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد والتي تقام مساء اليوم، وذلك من خلال قناة "بي إن سبورت بريميوم 3".

موضوعات ذات صلة

جدير بالذكر أن يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الـ سابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة من تسع جولات، وفي تلك الجولات حقق الفريق انتصارين وخمس تعادلات وهزيمة واحدة، وعلى الجانب الأخر، يحتل برينتفورد المركز العاشر برصيد عشر نقاط أي بالتساوي مع صاحب المركز التاسع، فريق ليفربول، في عدد النقاط.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً

البنك الأهلي
معلق مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد اليوم معلق مباراة نيوكاسل يونايتد ضد برينتفورد القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد

آخر الأخبار

CIB
CIB