موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

من هو معلق مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم
معلق مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم

في قمة الأسبوع الجديد من الدوري الإيطالي، من المنتظر أن يصطدم العملاق ميلان مع منافسه العملاق الآخر يوفنتوس، في المباراة المقررة بينهما.

وتعرف من خلال هذا المقال، على موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي، والقنوات الناقلة للمباراة، والمعلق المسئول عن اللقاء.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تنطلق مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي، في مساءاليوم السبت بتاريخ 8 أكتوبر 2022، والتي سيكون من ضمنها مباراة ميلان ويوفنتوس.

موضوعات ذات صلة

ويدخل يوفنتوس المباراة التي سيحتضنها ملعب "سان سيرو"، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يسعى إليها منذ فترة طويلة، حيث تعرض اليوفي إلى الكثير من النتائج المخيبة لآمال جمهوره، جعلته يتراجع بشدة في ترتيب جدول الدوري الإيطالي، ليصبح في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً معلق مباراة ميلان ويوفنتوس السبت 8 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة موعد مباراة ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي تشكيلة يوفنتوس اليوم ضد بولونيا الأحد 2-10-2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة معلق مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم الأحد 2/10/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي معلق والقنوات الناقلة لمباراة ميلان وإمبولي اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما اليوم السبت 1/10/2022 في الدوري الإيطالي تشكيلة إنتر ميلان وروما اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي من هو معلق مباراة إنتر ميلان وروما اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة؟ معلق مباراة إنتر ميلان وروما 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما السبت 1/10/2022 في قمة الدوري الإيطالي موعد مباراة إنتر ميلان وروما في قمة الدوري الإيطالي 2022/2023 والقنوات الناقلة

بينما ميلان صاحب الأرض، استطاع أن يحقق نتائج أفضل من منافسه يوفنتوس، حيث فاز ميلان في الأسابيع الثمانية الماضية، في 5 مباريات، وتعادل مباراتان، وهزم في أخرى، ليأتي في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

وسيكون عشاق الكرة الإيطالية على موعد مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022.

في تمام الساعة 7م بتوقيت السعودية، وقطر، والعراق، والكويت. في تمام الساعة 6م بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا. في تمام الساعة 8م بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة؟

من المقرر أن تنقل مباراة ميلان ويوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي، بشكل حصري عبر شاشة قناة "AD Sports Premium 1"، والتي سيتولى مهمة التعليق عليا، المعلق الرياضي الشهير "علي سعيد الكعبي".

البنك الأهلي
معلق مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم معلق مباراة ميلان ضد يوفنتوس
CIB
CIB