موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون الأحد 9/10/2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون
معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون التي تجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل والموافق 9/10/2022 في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023 على أرضية ملعب "جوديسون بارك" معقل ومقر التوفيز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق إيفرتون في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

ويطمح مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تن هاج في هذه الموقعة تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط، في حين أن إيفرتون بقيادة المدرب فرانك لامبارد يدرك أهمية هذه المباراة فهو يرغب في تقديم أداء جيد لتحقيق الفوز للتقدم نحو المراكز الدافئة وتجنب الرجوع للخلف في الجدول.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

موضوعات ذات صلة

يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد ونظيره إيفرتون على شاشة قناة bein sports 1 premium وعلى قناة bein sports 4k التابعة لقنوات "بي إن سبورتس" القطرية التي تعتبر الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة تعرف على موعد بداية الدوري الإنجليزي 2022/2023

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تعيين المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي لأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة بين مانشستر يونايتد ونظيره إيفرتون.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

تبدأ أحداث الديربي الناري بين مانشستر يونايتد مع نظيره إيفرتون، مساء يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري 2022 على ملعب "جوديسون بارك" في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وفي العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البنك الأهلي
معلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون معلق مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي 2022/2023
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB