موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ملخص واهداف مباراة موناكو ضد طرابزون سبور فى الدوري الأوروبي

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

فاز موناكو الفرنسي على حساب نظيره طرابزون سبور التركي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من وسام بن يدر (هدفين)، وأكسيل ديساسي في الدقائق 14، 45، و55 على التوالي لصالح فريق موناكو، بينما جاء هدف طرابزون أنستاسيوس باكاسيتاس في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

طرابزون سبور

موضوعات ذات صلة

شهدت المباراة تواجد النجم محمود حسن تريزيجية في التشكيل الأساسي للقاء واستمر حتى الدقيقة 73 قبل أن يتم استبداله في محاولة هجومية بائسة.

بهذه النتيجة تصدر فريق موناكو جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات متتالية جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يتواجد طرابزون في مذيلة ترتيب المجموعة الثامنة في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وخسارتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي 7.

فيما شهد اللقاء اشهار الحكم الطرد المباشر في وجه اللاعب ماكسي جوميز مهاجم طرابزون في الدقيقة 11.

طرابزون سبور

وظهر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون التركي في بطولة الدوري الأوروبي، خلال مباراتي دور المجموعات الماضيتين بصورة مميزة للغاية، مما وضعه في مصاف اللاعبين المشاركين في النسخة الحالية من "يوروبا ليج".

ووضعت شبكة "سوفا سكور" العالمية، تريزيجية ضمن التشكيل المثالي للجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة اليوروباليج، حيث حصل على ثانى أعلى تقييم لهذا الأسبوع بحصوله على 8.6.

ولعب محمود تريزيجيه مبارتين في الدوري الأوروبي الان سجل خلالهما هدف وصنع مثله ، وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركى.

​طرابزون سبور

وخاض موناكو المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: برجان.

خط الدفاع: إراكوفيتش، دراجوفيتش، ميلونوفيتش، روديتش.

خط الوسط: كانجا، كانجوا، سانوجو، سيرنيك.

خط الهجوم: بوكاري، بيشيتش.

 

وجاء تشكيل طرابزون كالتالي:

حراسة المرمى: أوركان.

خط الدفاع: لارسن، بارترا، دينسويل، إرين.

خط الوسط: سيوبيس، هامسيك، يوسوف.

خط الهجوم: تريزيجية، ماكسي جوميز، بارادهي.

 

البنك الأهلي
موناكو ضد طرابزون سبور طرابزون سبور موناكو

آخر الأخبار

CIB
CIB