موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 05:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تريزيجيه أساسيا.. تشكيل طرابزون أمام غازي عنتاب بالدوري التركي

تريزيجيه- صورة أرشيفية
تريزيجيه- صورة أرشيفية

أعلن عبد الله فاسي المدير الفنى لفريق طرابزون سبور التركى التشكيل الرسمى لمواجهة غازي عنتاب فى اللقاء الذى يجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات الدوري التركي.

ويحتل طرابزون سبور المركز التاسع فى ترتيب الدورى التركى، برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 8 أهداف وتلقي مثلها وبفارق نقطة واحدة عن ضيفه غازى عنتاب صاحب المركز السابع فى الترتيب برصيد 11 نقطة.

وتواجد المصرى محمود حسن تريزيجيه فى التشكيل الأساسي لفريق طرابزون فى المباراة التي تقام في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم.

وجاء تشكيل طرابزون الأساسي أمام غازي عنتاب كالآتي:

حراسة المرمى: أوجركان.
الدفاع: ستيفانو دينسويل، إيرين، مارك بارترا، يانس لارسن.
الوسط: دجانيني، هامسيك، سويبس، أناستاسيوس باكاسيتاس، محمود تريزيجيه.
الهجوم: أوموت

ويسعى طرابزون لتحقيق الفوز وخطف 3 نقاط للدخول إلى المربع الذهبي في ترتيب الدورى التركى مستغلا عاملى الأرض والجمهور وكذلك المعنويات المرتفعة التي يعيشها بعد الفوز على سرفينا زفيزدا بنتيجة 2-1 في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

بينما سيحاول فريق جازينتاب تحيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث أيضا للقفز على وصافة ترتيب الدورى التركى ومزاحمة الكبار على القمة مبكرا.

وبعد نهاية مباريات المرحلة السادسة من الدورى التركى، فإن جناح طرابزون سبور الدولى المصري محمود تريزيجيه يعتبر هو اللاعب الأكثر تسديدا فى الدوري التركي الممتاز بواقع 24 تسديدة بمعدل 4 لقاءات.

وحقق تريزيجيه رقمًا إيجابيًا بعد أول 6 جولات من منافسات الدوري التركي كونه اللاعب الأكثر تسديدا فى اتجاه المرمى؛ حيث سدد تريزيجيه 24 تسديدة بمعدل (4) تسديدات في كل مباراة، وبفارق 3 تسديدات عن المغربي يونس بلهندة تسديدة (21) .

وشارك محمود تريزيجيه في 6 مباريات بالدوري التركي الممتاز الموسم الحالي جميعها كان أساسيا سجل خلالها هدفا وصنع آخر واختير في التشكيل المثالي للجولة مرة واحدة أيضا.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركى.

وحصل تريزيجيه على لقب أفضل لاعب في مباراة طرابزون سبور ضد سرفينا زفيزدا بعد تألقه في اللقاء وقيادته لفريقه لتحقيق انتصار بنتيجة 2-1 في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة تريزيجيه الدوري التركي محمود حسن تريزيجيه مباراة طرابزون سبور مباراة طرابزون وغازي عنتاب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB