موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيلة الهلال اليوم ضد الاتفاق الخميس 6 أكتوبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال اليوم ضد الاتفاق
تشكيلة الهلال اليوم ضد الاتفاق

في سبيل سعيه نحو صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2022/2023، يدخل الهلال مباراته المقبلة ضد التعاون، والمقرر لها أن تقام في إطار الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ونستعرض لكم في هذا المقال، موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي، والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع للهلال في المباراة المرتقبة.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

على ملعب "الأمير محمد بن فيصل"، سيكون الاتفاق على موعد لاستقبال منافسه الكبير الهلال، في المباراة المقرر إقامتها بينهما في إطار الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

موضوعات ذات صلة

ويخوض الهلال المباراة وهو يرغب في الإطاحة بمنافسه الشباب صاحب الصدارة، والذي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في خمس جولات حتى الآن، بعدما حصد 15 نقطة جاء بها في المركز الأول، بينما الهلال لديه 12 نقطة في المركز الثاني.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتفاق اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 في الدوري السعودي؟ معلق مباراة التعاون والوحدة اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة معلق مباراة النصر وأبها الجمعة 7 أكتوبر 2022 في دوري روشن السعودي أهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم 2022/10/2 في دوري روشن السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة النصر والاتحاد اليوم 2022/10/2 في كلاسيكو الدوري تشكيلة اتحاد جدة اليوم ضد النصر الأحد 2 أكتوبر 2022 في كلاسيكو الدوري السعودي من هو معلق مباراة النصر والإتحاد اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022 في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة؟ تشكيلة النصر اليوم ضد اتحاد جدة الأحد 2 أكتوبر 2022 في كلاسيكو الدوري السعودي ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم الأحد 2022/10/2 في دوري روشن السعودي؟ تشكيل الهلال اليوم ضد التعاون الأحد 2 أكتوبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة معلق مباراة النصر والإتحاد الأحد 2/10/2022 في كلاسيكو دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون 2022/10/2 في دوري روشن السعودي

ويطمح الاتفاق إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم، حتى يتمكن من الصمود أمام الهلال، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في الترقي من مركز العاشر بالجدول، وترفع من رصيد الخمس نقاط لديه.

ويلتقي الهلال والاتفاق وجهًا لوجه في الدوري السعودي، في مساء اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022، وفي الأوقات التالية:

في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والعراق، والكويت، وقطر. في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان. في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وليبيا، والسودان.

تشكيلة الهلال اليوم ضد الاتفاق في الدوري السعودي

وبنسبة كبيرة سيخوض الهلال اليوم مباراته بتشكيلة مكونة من عددًا من اللاعبين الإحتياطيين، بسبب غياب الكثير من الأساسيين لأسباب مختلفة.

حراسة المرمى: المعيوف. خط الدفاع: سعود - هيون سو - جحفلي - الدوسري. خط الوسط: عطيف - ماريجا - كاريلو. خط الهجوم: الشهري - إيجالو - فييتو.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم؟

ستنقل مباراة "SSC Extra HD 1" أحداث مباراة الهلال والاتفاق المنتظرة اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

البنك الأهلي
تشكيلة الهلال اليوم ضد الاتفاق تشكيلة الهلال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB