موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحد أبطال أكتوبر يسرد أحداث من معركة أبو عطوة فى الإسماعيلية

حرب أكتوبر
حرب أكتوبر

قالت وهيبة مصطفى، زوجة أحد أبطال حرب أكتوبر، إنها لم تكن تزوجت بعد من الرقيب أحمد البدري وكانت مخطوبة له، لافتة إلى أن إصابته لم تقلل من رغبتها في الإرتباط به.

وأضافت خلال لقاءها ببرنامج حديث الأخبار، المذاع عبر فضائية extra news، الذي يقدمه الإعلامي شادي شاش، أن الرقيب البدري نجل عمها، وإصابته في الحرب كان شرف كبير لها، ولو أنه استشهد كان شرف أيضا، لأنه استشهد في سبيل الدفاع عن وطنه.

وتابعت:" نحن فخورين به وبما فعله، وربنا يوفق رئيس الجمهورية".

 

تفاصيل إصابة أحمد البدري

وحكى أحمد إبراهيم البدري، تفاصيل إصابته في رقبته بمعركة أبو عطوة بالإسماعيلية، قائلاً:" بعدما دمرنا الدبابات، جاءتنا معلومات من استطلاع الكتيبة ومن المدنيين الملازمين لنا، بأنه يوجد كوماندوز إسرائيلي متجه من عزبة فرج إلى عزبة العمدة، وسيعبر من على كوبري عزبة العمدة، المتواجد على مصرف المحسنة".

وتابع:"تحركنا وكنا مقسمين لمجموعات قتال، كان معنا الملازم طارق محسن متولي، والشهيد فاروق عبدالفتاح السيد، والشهيد علي الأسواني، وتحركنا باتجاه الكوبري، وأخذنا موقع متخفي، لحين عبور7 أفراد من العدو عبر الكوبري، وأطلقنا عليهم النيران لنرديهم قتلى، ثم فوجئنا بمجموعة أخرى ورائهم، وقتها كنا قاعدين مبسوطين بما حققناه، لنفاجيء بوابل من النيران،. وأخذت رصاصة من اتجاه اليمين لتنفيذ باتجاه اليسار برقبتي، لتأتي في رأس الشهيد البطل فاروق عبد الفتاح السيد"

البنك الأهلي
CIB
CIB