موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 04:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أمين مساعد حماة الوطن: ”عيد العلم” تكريم المعلمين و جهدهم المبذول في خلق جيل واع

على رضوان امين مساعد حماة الوطن بالقاهرة
على رضوان امين مساعد حماة الوطن بالقاهرة

هنأ علي رضوان الأمين العام المساعد لحزب حماه الوطن بالقاهرة، المعلمين والمعلمات بمناسبه الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، مؤكدا انه باني العقول وهو اكبر مؤثر فيها وهو الذي يربي النشئ على ان يكونوا جنود المستقبل ومربي الاجيال.

كما أوضح إنه اكبر مؤثر في المجتمع لانه يسد الفجوه بين العالم والجاهل وهو الذي يربي الاخلاق في تلاميذه ويربي فيهم القيم التي يجب ان تنمو وتكبر معهم.
واضاف الامين المساعد لحزب حماه الوطن بالقاهره، ان المعلم الذي يفنى ايام عمره في تعليم الاجيال ومنحها الثقافه والمعرفه يستحق ان يكون له كل الاحترام والتقدير.
وقال ان يوم المعلم العالمي هو يوم الاحتفال بالمعلمين والمعلمات وفي هذا اليوم يتم تكريم المعلمين وشكرهم على جهدهم المبذول في خلق جيل واع قادر على التقدم بوطنه.

كما ان الدوله المصريه ترعى المعلم وتسع جاهده على النهوض به وتحسين مستواه المادي وان الرئيس السيسي لم يبخل باي شيء للارتقاء بالمدرسين كونهم من اعمده التنميه وبناء العقول وعمل سيادته على بناء الانسان باعتباره احد المحاور الرئيسيه في استراتيجيه الدوله لانطلاق الجمهوريه الجديده.

موضوعات ذات صلة

وذكر علي رضوان الامين العام المساعد لحزب حماه وطن بالقاهره، ان الايام القليله القادمه سوف تشهد تنسيقا بين نقابه المعلمين بالقاهره وامانه حزب حماه الوطن بالقاهره لاقامه احتفاليه كبيره يتم خلالها تكريم القيادات التعليميه ومنحها الدروع وشهادات التقدير عرفانا بدور المعلم في خلق جيل جديد واع ومحب لوطنة ومدافع عنة.

البنك الأهلي
حماة الوطن عيد العلم الرئيس السيسي

آخر الأخبار

CIB
CIB