موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 05:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قرار عاجل من مجلس إدارة الأهلي بشان صفقات الفريق الجديدة

موقع السلطة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن قرار مجلس إدارة النادي بإعارة بعض من نجوم الفريق صغار السن خلال الفترة الحالية.

 

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ”: "مصدر في الأهلي: من الوارد إعارة بعض اللاعبين الشباب الذين تعاقدنا معهم في الميركاتو الجاري وذلك لحصولهم على مزيد من الخبرة والإحتكاك".

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “ كاف ” توقيع عقوبات علي الأهلي عقب أحداث نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الوداد المغربي والتي توج بها الفريق المغربي.

 

ووقع الكاف غرامة مالية علي الأهلي والوداد المغربي تقدر بـ ١٠ آلاف دولار لكل فريق .

 

كما قرر إيقاف رامي ربيعه نجم الأهلي بسبب تلقيه البطاقة الحمراء بالمباراة حيث إنه سيغيب عن مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في إطار دور الـ ٣٢ من بطولة دوري أبطال افريقيا للموسم الحالي.

 

وكانت قناة النادي الاهلي أعلنت عن غرامة الاتحاد الافريقي لكرة القدم “ كاف ” ضد الفريق والوداد المغربي بعد أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأعلنت قناة الأهلي ان الاتحاد الافريقي غرم الأهلي والوداد 10 الآف دولار بالاضافة لإيقاف رامي ربيعة مباراتين بعد تلقيه الكارت الأحمر أثناء تواجده على دكة البدلاء ويغيب عن مواجهتي الاتحاد المنستيري.

 

من ناحية أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمران واللاعبين.

 

وقاد اندرياس إندويا، مرانا بدنيا للاعبين على مجموعتين استمر نحو ٦٠ دقيقة اشتمل على جانب من التدريبات البدنية المكثفة وبعض التدريبات بالكرة.

 

وحرص كولر على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بين الملعب والجيم أثناء فترة التدريب البدني، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

 

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، فقرة بدنية شاقة، بالإضافة إلى تدريبات فنية مكثفة على الكرات العرضية والتصويب عن قرب وذلك تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

 

وخاض محمود كهربا، لاعب وسط الفريق فقرة تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف أندرياس إندويا، مدرب الأحمال، عقب انتهاء المران الصباحي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشارك كهربا في الفقرات البدنية والتدريبات الجماعية للفريق، وبعد ذلك خاض فقرة إضافية تحت إشراف مدرب الأحمال استمرت ٣٠ دقيقة، وذلك وفقا للبرنامج الخاص باللاعب الذي وضعه مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض الأهلي ٣ مواجهات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجيت وأسوان وتعادل مع فريق طلائع الجيش.

البنك الأهلي
الأهلى كهربا الاتحاد الافريقي النادي الأهلي أحمد حسن دوري ابطال افريقيا محمود كهربا ابطال افريقيا

آخر الأخبار

CIB
CIB