موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاعب الأهلي يحتج على قرار مجلس الإدارة.. فيديو

موقع السلطة

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد محمود لاعب وسط فريق الأهلي رفض قرار إدارة ناديه بالرحيل على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق باب القيد في 10 أكتوبر الجاري.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" تمسك محمد محمود لاعب وسط فريق الأهلي بالاستمرار مع المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر ورفض العروض المقدمة لضمه على سبيل الإعارة في الوقت الحالي".

موضوعات ذات صلة

 

وتابع: "أبلغ لاعب وسط فريق الأهلي مسؤلي ناديه برفضه الرحيل على سبيل الإعارة وأنه يسعى للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية على أمل الحصول على فرصة المشاركة تحت قيادة مارسيل كولر".

 

قائمة الأهلي.. رضا عبد العال يسحب الثقة من فيتوريا بسبب اختياراته.. فيديو رضا عبد العال يبث الرعب في قلوب الجماهير المصرية ويتنبأ بفشل فيتوريا..فيديو

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استقر على قائمة المباراة التي ستكون على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى – على لطفى – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولى – ياسر إبراهيم – رامى ربيعة – محمد مغربى – على معلول- أكرم توفيق – محمد هانى – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – أيمن أشرف .

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – برونو سافيو – أحمد نبيل كوكا – أحمد حمدى عبد القادر - رأفت خليل – حمدى فتحى – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – زياد طارق – محمد مجدى أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادى حسين.

 

البنك الأهلي
الأهلى محمد فاروق لاعب الأهلي محمد محمود فريق الاهلي مارسيل كولر فترة الإنتقالات السويسري مارسيل كولر ارسيل كولر

آخر الأخبار

CIB
CIB