موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 12:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوارديولا: محرز يحتاج للتطوير..وهالاند لا يوجد منافس له

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن أبرز ما يحتاجه الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي أجري اليوم الثلاثاء لمباراة كوبنهاجن الدنماركي بدوري الأبطال إن رياض محرز يحتاج للتطوير من مستواه .. «أعرف رياض بصورة مثالية ونحتاج لعودته لأفضل مستوى له في ظل ضغط المباريات ,وخطوة بخطوة سيتمكن من العودة للمشاركة بصورة مستمرة ,الآن لا يشارك كثيرًا ولكن عليه التركيز علي العامل البدني  للعودة بأفضل شكل».

وعلق جوارديولا على مستوى النرويجي إيرلينج هالاند مع الفريق علي المستوي المحلي والقاري: "في عمره لا يوجد من يستطيع منافسته، الأرقام تتحدث عن نفسها وتجعلنا سعداء بتواجده معنا فهو الأن يحطم الكثير من الأرقام القياسية وسنري كم سيسجل بنهاية الموسم".

وعن تجديد عقد فيل فودين ومقارنته بهالاند: "هو لاعب مهم للغاية وصغير في السن وبالنظر إلى مستواه نريد أن يبقى معنا لأعوام طويلة ،فهو لاعب استثنائي وتطور كثيرًا ويملك القوة البدنية والذكاء في كل شيء ،ولكنه وهالاند يعرفان أنه يمكنهما تقديم ما هو أفضل ,فودين لا يعاني من الضغوطات ،وكلما لعب في مستوى أعلى كلما كان أفضل ،ويمكننا الاستفادة منه في أكثر من مركز".

وتحدث عن إمكانية استخفاف لاعبي السيتي بكوبنهاجن: "بعد مباراة مانشستر يونايتد فكانت تلك القضية الكبرى أمل أن أنجح في إخبارهم بالاهتمام وعدم الإستخفاف من الخصم ،فأنا أعرف ما يمكن لكوبنهاجن فعله ،هم يملكون الشجاعة وعلينا إجبارهم على لعب الكرات الطويلة وفوجئت عند مشاهدة جودتهم اليوم عند امتلاك الكرة".

ويستضيف مانشستر سيتي نادي كوبنهاجن الدنماركي مساء غدا الأربعاء علي استاد الإتحاد في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجوبة الـثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا .

ويتصدر السيتي ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط بينما كوبنهاجن في المركز الثالث بنقطة واحدة.

وسجل النرويجي هالاند مع مانستر سيتي في جميع البطولات حتي الأن 17 هدفا.

البنك الأهلي
بيب جوارديولا مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز كوبنهاجن الدنماركي دوري الأبطال
CIB
CIB