موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 09:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإنجليزي.. ليستر سيتي يتفوق على نوتنجهام فورست 3-0 في شوط أول مثير

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح فريق ليستر سيتي الإنجليزى، في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره نوتنجهام فورست، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد كينج باور، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، للموسم الكروى الحالي 2022 – 23.

سجل جيمس ماديسون الهدفين الأول والثالث لفريق ليستر سيتي في الدقيقتين 25 و35 من زمن المباراة على الترتيب، فيما جاء الهدف الثاني من توقيع هارفي بارنيس في الدقيقة 27.

ويتذيل ليستر سيتي ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد و 6 هزائم خلال انطلاق مشواره في البريميرليج للموسم الحالي.

بينما يقبع نوتنجهام فورست في المركز 19 في الترتيب وقبل الأخير برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل و 5 هزائم ضمن 7 مباريات لعبها في منافسات الدوري لهذا الموسم.

وتعتبر المباراة صراع القاع بين الأخير وقبل الأخير، حيث يسعى كل منهما إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، أملا في التمسك بنقطة الخروج والابتعاد عن مراكز الهبوط.

وسيقاتل ليستر سيتي للفوز على نوتينجهام مستغلا عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول بعد 8 جولات وخطف أول 3 نقاط لإنعاش آمال الفريق في البقاء على قيد المنافسة في البريميرليج.

بينما سيحاول نوتنجهام تحقيق المفاجأة وحصد نقاط المباراة كاملة للهروب إلى المركز 14 وتحسين ترتيبه بعيدا عن دوامة الهبوط.

 

البنك الأهلي
ليستر سيتي نوتينجهام فورست الدوري الإنجليزي ليستر ترتيب الدوري الإنجليزي بريميرليج
CIB
CIB