موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

موعد مسلسل house of the dragon ”منزل التنانين” الموسم الأول

موقع السلطة

ترتفع مؤشرات البحث عن موعد عرض مسلسل house of the dragon "بيت التنين"، حيث يهتم الكثير من متابعي الموسم الأول من المسلسل الأمريكي الدرامي، والذي نال إعجاب الملايين من المشاهدين في مصر، والوطن العربي.

حيث يواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن الحلقة السابعة الموسم الأول مسلسل house of the dragon، حيث يدور العمل في إطار درامي خيالي، الأمر الذي يفضله مئات الآلاف من المتابعين.

ويوضح "أهل مصر"، موعد عرض مسلسل house of the dragon، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

بعد بدء طرح كراسات شروط سكن مصر (3) .. تعرف على أسعار الشقق توقعات حالة الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة الطقس غدا.. الحرارة تنخفض تدريجيا وتحذيرات الأرصاد من مفاجآت الظواهر الجوية

 

مسلسل house of the dragon الموسم الأول الحلقة 7

 

يعد مسلسل house of the dragon الموسم الأول الحلقة 7، محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يحظى العمل باهتمام جماهيري كبير، منذ عرض أولى حلقاته.

حيث تسير أحداث مسلسل house of the dragon الموسم الأول الحلقة 7، في إطار درامي خيالي، يثير فضول الملايين من الأشخاص، حيث تدور أحداث العمل قبل 300 عام، من المسلسل الأصلي آل تارجارين، مستعرضة العديد من اللمحات الهامة في تاريخ العائلة، التي حكمت ويستروس لسنوات طويلة.

ومسلسل house of the dragon " منزل التنانين"، عمل درامي مستوحى من رواية Fire & Blood، للمؤلف جورج آر آر مارتن، مستعرضًا العديد من الصراعات الداخلية في العائلة التي دمرت كل شئ، وهددت التنانين بالانقراض.

مسلسل house of the dragon

 

موعد عرض مسلسل house of the dragon

 

تكثٌر تساؤلات قطاع عريض من عشاق الداما الخيالية، عن موعد عرض مسلسل house of the dragon، والذي حقق نجاح كبير، ونسب مشاهدة عالية، منذ انطلاقه في شهر أغسطس الماضي.

ومن المقرر أن يٌعرض مسلسل house of the dragon، عبر قناة osn serise first، انطلاقًا من غدًا الثلاثاء، الموافق، 4 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الـ 12:25 صباحًا.

ويواصل عشاق مسلسل بين التنين البحث عنه باستخدام العديد من الكلمات البحثية كـ موعد عرض مسلسل house of the dragon، الحلقة السابعة الموسم الأول مسلسل house of the dragon، مسلسل house of the dragon الحلقة 6، مسلسل house of the dragon الموسم الأول الحلقة 7.

 

مسلسل house of the dragon

 

يثير مسلسل house of the dragon، إعجاب الملايين من الملايين حول العالم، حيث حقق شهرة واسعة، ونجاح كبير منذ انطلاقه، وجذب أنظار عشاق الأفلام الأكشن، والإثارة، ويلعب بطولة العمل مات سميث وإيما دارسي وأوليفيا كوك.

البنك الأهلي
موعد عرض مسلسل house of the dragon مسلسل house of the dragon مسلسل house of the dragon الموسم الأول الحلقة 7
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB