موقع السلطة
الإثنين، 28 نوفمبر 2022 04:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تاريخ مواجهات السيتي واليونايتد قبل ”ديربي مانشستر” في الدوري الإنجليزي

ديربي
ديربي

يستضيف فريق مانشستر سيتي، نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات "ديربي مانشستر" في تمام الـ 3 عصر اليوم، على ملعب "الاتحاد"، بالجولة الـ 9 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم ليحافظ على سلسلة "اللاهزيمة" الخاصة بالسيتيزينز، فنجح الفريق في إنهاء 7 مباريات بالدوري الإنجليزي، دون التعرض لهزيمة.

وعلى الجانب الآخر، يرغب مانشستر يونايتد في مواصلة صحوته، ونجح فريق الشياطين الحمر في تدارك أخطائه سريعًا وتعويض الهزيمة في أول جولتين بالدوري، وتحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية.

موضوعات ذات صلة

رونالدو على الدكة.. تين هاج يفضل وجود "الدون" كورقة رابحة في ديربي مانشستر تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام مانشستر يونايتد .. هالاند يقود الهجوم

 

ويستعرض "أهل مصر" تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم

 

عدد المواجهات: 180 مباراة.

فاز اليونايتد: 75 مباراة.

سجل مانشستر يونايتد: 232 هدف.

فاز مانشستر سيتي: 53 مباراة.

سجل مانشستر سيتي: 223 هدف.

تعادل الفريقان: 52 مباراة.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم محتلًا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة جمعها من 7 مباريات، بواقع 5 انتصارات وتعادلان، مسجلًا 23 هدفًا، وسكنت شباكه 6 أهداف.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 6 بجدول ترتيب الـ"بريميرليج"، برصيد 12 نقطة جمعها من 6 مباريات، بواقع 4 انتصارات وهزيمتين، مسجلًا 8 أهداف، وسكنت شباكه نفس عدد الأهداف.

البنك الأهلي
الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد مانشستر سيتي ديربي مانشستر
CIB
CIB