موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم
معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي، حيث يتقابل الفريقين في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة البريميرليج هذا الموسم 2022/2023، على أرضية ملعب "الاتحاد".

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة من خوض 7 مباريات، بينما على الجانب الآخر يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب البريميرليج، برصيد 12 نقطة من خوض 7 مباريات.

الساعة كام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جورديولا، مع الغريم التقليدي مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إريك تين هاج، مساء اليوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر 2022 في تمام الساعة:

موضوعات ذات صلة

الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا. الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر والبحرين وفلسطين. الخامسة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان. الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي؟

تذاع فعاليات المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" بصفتها الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصرى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالموسم الحالي 2022/2023.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم الأحد 2022/10/2 في الدوري الإنجليزي؟ القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد 2 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي تشكيلة مان يونايتد ضد مانشستر سيتي 2022/10/2 في الدوري الإنجليزي تشكيلة مان سيتي ضد مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأحد 2022/10/2 في الدوري الإنجليزي تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل ديربي مانشستر القادم معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأحد 2-10-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد 2/10/2022 في الدوري الإنجليزي معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد مانشستر سيتي الأحد 2/10/2022 في الدوري الإنحليزي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد مانشستر يونايتد الأحد 2/10/2022 في الدوري الإنجليزي

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد للمعلق الرياضي الشهير "حفيظ دراجي".

البنك الأهلي
معلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم معلق مباراة مانشستر سيتي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB