موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 07:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أبطال فيلم الفيل الأزرق في معرض الرياض للكتاب اليوم

فن  الفيل الأزرق
فن الفيل الأزرق

ينظم معرض الرياض للكتاب ندوة اليوم لأبطال فيلم الفيل الأزرق ضمن فعاليات المعرض لعام 2022 على مسرح تونس الخضراء بأرض المعارض في الرياض.

ندورة معرض الرياض للكتاب

وتكون الندوة تحت شعار فيلم الفيل الأزرق من الورق إلى الشاشة ويدير الندوة سامح جميل

 

فيلم الفيل الأزرق

يشار إلى أن فيلم الفيل الأزرق تدور قصته حول طبيب نفسي، منقطع عن العمل منذ خمس سنوات، يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية، ويُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، يصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور شريف الكردي، وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض والفيلم بطولة الفنان كريم عبد العزيز وبجانبه العديد من الفنانين منهم خالد الصاوي ومحمد مممدوح ونيللي كريم وشرين رضا ولبلبة إخراج مروان حامد وعرض الفيلم في السنمات عام 2014.

فيلم الفيل الأزرق 2

وتبدأ أحداث الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتزوج الدكتور يحيى من لبني، ويجرى استدعاءه لقسم الحالات الخطرة ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه وعرض في السينمات عام 2019.

فيلم الفيل الأزرق3

يشار إلى أن فيلم الفيل الأزرق الجزء الثالث في مرحلة التحضيرات.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة كريم عبد العزيز الفيل الأزرق 2 الفنان كريم عبد العزيز خالد الصاوي نيللي كريم facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB