موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد انفجار خزان مياه.. انقطاع الكهرباء عن بنك الدم في طنطا

موقع السلطة

قال الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن سبب انقطاع الكهرباء عن بنك الدم المركزى بمدينة طنطا، انفجار خزان مياه الشرب الكائن أعلى المبنى، مما أدى لتسرب المياه للوحة الرئيسية، التى تمد المبنى بالكهرباء، مما أدى لانقطاعها.

وأضاف "بلبل"، إن مديرية الصحة بالغربية دفعت بسيارة مبردة وتم نقل أكياس الدم فيها إلى بنك الدم الخاص بالمديرية، والبنك المتواجد في مستشفى طنطا الجامعي؛ من أجل الحفاظ على سلامة أكياس الدم وعدم تلفها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بالواقعة، بتعرض بنك الدم الإقليمي بمنطقة سيجر، إلى انقطاع التيار الكهربائي بسبب انفجار خزان المياه المتواجد أعلى سطح البنك. وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقيادات من مديرية الصحة بالغربية تحت إشراف الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة، والدكتورة أمل سافوح مدير مركز بنك الدم الإقليمي بالغربية إلى محل الواقعة، وتبين أن انفجار خزان المياه وسقوطه من أعلى سطح مبنى بنك الدم الإقليمي بمنطقة سيجر، بسبب قوة ضغط المياه في الخزان، وارتفاع درجة الحرارة دون وقوع إصابات.

سيدة تلقي بنفسها في ترعة القاصد بطنطا.. والقدر يتدخل دُمية معلقة أعلى عمارة سكنية تثير الرعب بطنطا.. والأمن يتدخل محافظ الغربية يفتتح معرض أهلا مدارس بطنطا

البنك الأهلي
طنطا محافظة الغربية بنك الدم مديرية الصحة موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB