موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

احترسي من هذه العادات بعد انقطاع الطمث

علامات واضحة للشيخوخة
علامات واضحة للشيخوخة

علامات واضحة للشيخوخة أو التراخي التدريجي للجلد ؛ إذا كنت تعانين من انقطاع الطمث، فيجب أن تكون قد رأيت هذه الأعراض بسهولة على وجهك وفي بعض الأحيان تشعرين أن الوجه يفقد بريقه، وانقطاع الطمث هو الوقت الذي يخضع فيه جسم المرأة لتغيير كبير بعد أربعين عامًا أو على الأقل خلال هذه الفترة، وتتوقف الفترات عن المجيء ويبدأ توقيتها في عدم انتظامها إنه يؤثر على الحالة المزاجية وكذلك على الجسم في الوقت نفسه، ولا يبقى الجلد على حاله، ولهذا السبب تبدأ التغييرات الكبيرة في الظهور عليه، أيضًا في مثل هذه الحالة يصبح من الضروري الابتعاد عن بعض الأشياء لتجنب الشيخوخة المبكرة للوجه.

 

وكشف موقع هيلثي عن بعض الأشياء التى عليك تجنبها لعدم ظهور الشيخوخة .

هناء السادات: تقدمت بطلب للرئيس لإدراج مرضي انحلال الجلد الفقاعي ضمن ذوي الهمم والدة ياسمين السمرة عن ابنتها: كانت ترسم لدعم مرضى انحلال الجلد الفقاعي جرب التحكم في الزيت على وجهك

أثناء انقطاع الطمث، يبدأ الكولاجين في التناقص مما يؤدي إلى جفاف الجلد ويبدأ الجلد بفقدان بريقه بسبب قلة الزيوت الطبيعية. في مثل هذا الوقت إذا تم تطبيق هذه الأشياء بشكل أكبر على الجلد مما يجعل الجلد جافًا، فقد يعاني.

 

إذا كان الجلد طبيعيًا، فلا تحاول تجفيفه كثيرًا إذا كانت بشرتك دهنية، فحاولي أن تحافظ على زيتها أقل لأنه الآن سيكون أقل دهنية من ذي قبل. في هذه المرحلة ، إذا كنت تستخدم منتجات تحافظ على الجلد جافًا جدًا ، فسوف يصبح الجلد جافًا جدًا ، بسبب ظهور الخطوط الدقيقة.

 

لا لتقشير البشرة

مع تجاوزك لعمر 43 إلى 45 عامًا، قللي من استخدام مثل هذه المنتجات على البشرة التي تقشرها. ولقد فهمت بالفعل أن الجلد يكون أكثر جفافاً خلال هذا الوقت. فيزيل التقشير الجلد الميت، ولكن عندما تتباطأ عملية تكوين خلايا الجلد الجديدة مع تقدم العمر ، فإن عمل التقشير المفرط يضر.

 

لا تحصلي على علاجات رخيصة

لا تذهب للعلاجات التي تبدو رخيصة للغاية. فالعلاجات التي تدعي أنها تجعل البشرة تبدو أصغر بعشر سنوات مقابل أقل من المال وتعهد أيضًا بإنجاز المهمة في عدد أقل من الجلسات يمكن أن تلحق أضرارًا جسيمة ببشرتك. قد تضطر إلى دفع ثمنها. إذا كنت تريد أن تأخذ أي علاج ، فاذهب إلى المختص.

 

تجنبي الأشياء التي تقلل رطوبة الجلد

خلال هذا، ينخفض ​​أيضًا محتوى الرطوبة في الجلد للحفاظ على رطوبة البشرة، عليك شرب الكثير من الماء طوال اليوم، وكذلك تجنب تناول الأشياء التي تسبب الجفاف للجسم، بما في ذلك القهوة والشاي أيضًا ، إذا كنت تأكل المزيد من الوجبات السريعة ، فقلل من عادتها أيضًا.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الزيوت الطبيعية الشيخوخة الجسم البشرة جفاف الجلد الجلد علامات واضحة للشيخوخة انقطاع الطمث

آخر الأخبار

CIB
CIB