موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ساعات تفصل الأهلي عن حسم تعاقده مع البرازيلي مارسينهو

رياضة  مارسينهو
رياضة مارسينهو

أعلن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، اقتراب القلعة الحمراء من التعاقد مع الصفقة الأجنبية الثانية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، سينهي إجراءات التعاقد مع البرازيلي مارسينهو لاعب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتابع المصدر أن البرازيلي مارسينهو يلعب في مركز الجناح الأيسر، تم التواصل معه ومع ناديه الياباني الأسبوع الماضي وستحسم اليوم تلك المفاوضات، وفي حالة الوصول إلى اتفاق نهائي سيصل اللاعب الجمعة للإعلان عن الصفقة.


الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش وديًا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الخميس لمواجهة فريق طلائع الجيش، في ثالث مبارياته الودية على ملعب الأهلي وي السلام.

وحقق الأهلي الفوز في أول مباراتين وديتين ضمن معسكر الإعداد للموسم الجديد على فريقي بتروجت ثم أسوان بنتيجة 5/1 و2/1.

واختتم الأهلي تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد عودة الدوليين للمشاركة في التدريبات.

وكان لاعبو الأهلي الدوليون غابوا عن الفريق في المباريات الودية بسبب تواجدهم مع منتخب مصر وتواجد علي معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالي في فترة التوقف الدولي.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا خاصًّا للاعبين الدوليين مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص مارسيل كولر على عقد جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل بداية فقرات المران للاعبين، حيث خاضوا جلسة تدريبات استشفائية في الجيم.

وأدى اللاعبون الدوليون جانبًا من التدريبات البدنية الخفيفة وبعض التدريبات المتنوعة بالكرة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

ويستعد الأهلي للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر ‏المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مارسينهو كاواساكي فرونتالي الاهلى امير توفيق بتروجت طلائع الجيش ديانج facebook twitter whats
CIB
CIB