موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 07:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

اليوم.. نادية الجندى ضيفة برنامج حبر سرى

موقع السلطة

تحل النجمة نادية الجندي اليوم، الخميس، ضيفة على برنامج “حبر سرى”، في ثاني حلقات الموسم الثالث المذاع عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وتفجر نادية الجندي العديد من المفاجآت خلال الحلقة بشأن تحويل أفلامها لمسلسلات درامية، بالإضافة إلى سبب رفضها بطولة مسلسل “ريا وسكينة”.

ونشرت الفنانة نادية الجندي عدة صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهرت نادية في الصور بإطلالة متميزة وأنيقة، مرتديةً فستاناً أسود مكشوفا، من حلقه برنامجها مع الإعلامية أسماء إبراهيم ببرنامج “حبر سري”.

يذكر أن الفنانة نادية الجندي كشفت حقيقة وجود خلافات ومشاكل بينها وبين الفنانة نبيلة عبيد حسبما ردد البعض.

وقالت “الجندي” ببرنامج "مساء دي ام سي"، مع الإعلامي رامي رضوان، على قناة dmc: "في ناس بتحب تعمل إشعال للنار في الصحافة، ولكن نبيلة فنانة جميلة ومحترمة وعشرة عمر، والفن أخلاق والفنان لازم يكون على خلق".

وأوضحت: "دلوقتي بقى في فنانين بيعملوا لجان إلكترونية بالفلوس عشان يهاجموا أي فنان ناجح، ودا بقى إحساس رهيب ويحارب بأسلحة في الخفاء، وزمن الفن الجميل كان كل الفنانين يحبوا بعض ويسألوا على بعض".

وعن تكريمها بمهرجان الدراما، قالت: “التكريم يعطى طاقة إيجابية للفنان ويجعله يتحمل الصعاب”، مشيرة إلى أن ما يفعله مهرجان القاهرة للدراما بمثابة تقدير لمجهود ومشوار الكثير من النجوم، مضيفة: "حب الجمهور لا يقدر بأموال الدنيا كلها".

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة النجمة نادية الجندي أسماء إبراهيم برنامج حبر سري الفنانة نادية الجندي نادية الجندي

آخر الأخبار

CIB
CIB