موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

سأوصل ما قطع| نجل عبدالناصر يتحدث عن أول رسالة تلقاها من السيسي

موقع السلطة

أكد عبد الحكيم جمال عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، أن الزعيم الراحل عبدالناصر لم يكن له 5 أبناء فقط، بل كل المصريين أولاده.

نشأت الديهي: جنازة جمال عبد الناصر كانت الأضخم على وجه الأرض فريدة الشوباشي: فخورة بالزعيم الراحل عبد الناصر كرمز إنساني عالمي أثر في الجميع..فيديو

وأضاف نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولي، تقديم الإعلامي يوسف الحسيني، أن الراحل ينال حبا من الجميع على مدار حياته، وبعد الرحل وفى الذكرى الـ 52 من الرحيل.

موضوعات ذات صلة

ولفت إلى أن الراحل عبد الناصر استطاع تحقيق آمال المصريين، وعمل مشروع كثيرة يتذكرها الجميع حتى الآن، و حقق أحلام للمصريين، وكان يقول أنه يعمل على أن تكون مصر دولة صناعية.

وأشار إلى أن عبد الناصر بدأ بحلم الصناعة، و اليوم نشاهد ما تقوم به الدولة، من اجل إعادة الصناعة، وعمل مشروعات كثيرة تخدم جميع المصريين.

وكشف أنه فى أول لقاء له بالرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث عن المشروعات التى كانت تتم فى عهد عبد الناصر، وأن الرئيس السيسي، تحدث عما شاهده فى الثانوية العسكرية، وأن الرئيس السيسي قال له :" لو استمرينا فى الصناعة من أيام عبد الناصر، لوصلنا للفضاء، وسأواصل ما قطع لمدة 40 عامًا".

والرئيس السيسي تحدث عن الصناعة، و اليوم نشاهد ما يحدث من مشروعات وصناعة السيارات، مؤكدًا :" احنا قمنا بصناعة السيارات قبل كوريا".

 

البنك الأهلي
جمال عبد الناصر التاسعة يوسف الحسيني السيسي صناعة السيارات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB