موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سيب وأنا أسيب.. تفاصيل مشاركة آية سماحة وهنا الزاهد في مسلسل جديد

ايه سماحة
ايه سماحة

أكدت الفنانة آية سماحة، أنها تشارك هنا الزاهد بطولة مسلسلها الجديد و أكدت أنها تعمل حالياً علي مسلسل جديد بعنوان "سيب و أنا أسيب" مع الفنانة هنا الزاهد و الفنان أحمد السعدني و نخبة أخري من النجوم و المسلسل مكون من 10 حلقات و سوف يعرض علي منصة "شاهد".

 

 

و كشفت آية سماحة أنها لأول مرة تعمل مع هنا الزاهد و لكنها عملت مع فرح الزاهد سابقاً أما عن شخصيتها بالمسلسل ف قالت : أنا و هنا الزاهد طالعين أصدقاء مقربين جداً.

 

 

و تابعت آية سماحة": هي شخصية جديدة و مختلفة عن الشخصيات اللي قدمتها سابقاً ، و أن الشخصية دي أول مره أقدمها و هي "لايت كوميدي" .

 

أعمال آية سماحة

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة كانت في مسلسل راجعين ياهوي، الذي يعرض داخل السباق الرمضاني الحالي، بطولة خالد النبوي، ونور، وهنا شيحة، وطارق عبد العزيز، وأنوشكا، ووفاء عامر، وجلا هشام، وأحمد بدير، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، ونور النبوي، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد سلامة.

 

وتدور أحداث المسلسل حول تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، ليقرر بليغ العودة إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

البنك الأهلي
آية سماحة الفنانة هنا الزاهد فرح الزاهد هنا الزاهد طارق عبد العزيز مسلسل راجعين ياهوى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB