موقع السلطة
السبت، 22 يونيو 2024 07:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الحرامي دخل من شفاط المطبخ.. سرقة 16 خاتما و4 إنسيالات من شقة تاجر ذهب بالوراق

حوادث  سرقة الذهب
حوادث سرقة الذهب

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف غموض ما تبلغ به لقسم شرطة الوراق بسرقة عدد 16 خاتم ذهب و4 إنسيالات من داخل منزل تاجر ذهب بالوراق.

سرقة 16 خاتما و4 إنسيالات من داخل شقة تاجر ذهب بالوراق

البداية كانت عندما حرر تاجر مصوغات ذهبية محضرا بقسم شرطة الوراق، مدعيا اختفاء مصوغات ذهبية من منزله، كان يحتفظ بها داخل غرفة نومه، وذلك أثناء سفره بصحبة زوجته إلى الإسكندرية وبعد عودته اكتشف السرقة.

وكشفت المعاينة، أن جميع أبواب الشقة سليمة ويوجد باب حديد للحماية بخلاف باب الشقة الرئيسي، وتبين كسر فى شفاط المطبخ يرجح دخول اللص من خلاله، وأمر اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

كشف غموض سرقة مبلغ 340 ألف جنيه من منزل تاجر بالوراق

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بـ مدير أمن الجيزة، غموض واقعة سرقة مبالغ مالية تقدر بـ 340 ألف جنيه من داخل منزل تاجر بالوراق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا من تاجر ملابس بالوراق يفيد باكتشافه سرقة مبلغ 340 ألف جنيه من داخل شقته، وأفاد بأنه وجد زوجته مغشيا عليها داخل غرفة النوم، وبعد إفاقتها ادّعت أن سيدة منقبة طرقت عليها باب الشقة وخدّرتها، وبإخطار الأجهزة الأمنية بـ مدير أمن الجيزة، تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض وملابسات البلاغ.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن زوجة المبلغ ونجل عمها وزوجته هم من وراء الجريمة، حيث اتفقت معهم الزوجة على سرقة المبلغ وتخديرها لخداع الزوج، تم ضبطهم وإعادة المبلغ وتحرير محضر بالواقعة للعرض على جهات التحقيق.

البنك الأهلي
مديرية امن الجيزة قسم شرطة تاجر ذهب سرقة ذهب الجيزة
tech tech tech tech
CIB
CIB