موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 08:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رضا عبد العال: عمر جابر جاي الزمالك مبطل كورة

عمر جابر
عمر جابر

أكد رضا عبد العال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن صفقة عمر جابر ظهير نادي بيراميدز السابق لن تفيد نادي الزمالك فنيًّا في الموسم المقبل، وكان من الأفضل البحث عن اسم آخر.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "صفقة عمر جابر مش قوية لنادي الزمالك.. هو جاي النادي "مبطل كورة" من بيراميدز، ولم يظهر بشكل قوي مع منتخب مصر في مباراة النيجر الماضية".

وتابع: "عمر جابر ليس لاعبا مؤثرا، وكان لا يشارك مع فريق بيراميدز، ولن يكون له دور مع الزمالك في الفترة القادمة".

 

عمر جابر

وكان نادي الزمالك أعلن رسميًّا تعاقده مع عمر جابر، لاعب منتخبنا الوطني وفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع "فيس بوك": بعض القصص لا تنتهي، واليوم نستكمل قصة عمر جابر مع نادي الزمالك.. مرحبًا بعودة الابن إلى الزمالك.. عودًا حميدًا يا عمر.

 

استخدام السحر

وعلى صعيد آخر، شهدت مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، مناوشات بين لاعبي الأبيض وحارس الفريق التشادي، حيث وجهوا له اتهامات باستخدام السحر لمنع استقبال أهداف.

وحدثت مناوشات بين لاعبي الزمالك والحارس لمحاولة إزالة ما وصفوه بـ"أعمال سحرية" قبل أن ينجحوا في إحراز هدفين عن طريق أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش.

واستخرج يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك "عمل سحري" من مرمى الفريق التشادي قبل لحظات من الهدف الأول، قبل أن ينجح الزمالك في إحراز الهدفين.

وعقب المباراة دخل يوسف أوباما في مناوشات مع الحارس، حيث التقطت كاميرات «فيتو» لحظة توجه أوباما له ومعاتبته على اللجوء للسحر.

ومن ناحية أخرى، حرص أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك على الاطمئنان على صحة البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد سقوطه خلال مباراة الأبيض أمام إيليكت التشادي، التي انتهت بفوز الزمالك بثنائية نظيفة.

وأكد الجهاز الطبي للزمالك، أن حالة فيريرا الصحية مستقرة.

وسقط فيريرا أرضًا مع بداية الشوط الثاني وساعده أعضاء الجهاز الفني على النهوض حتى استطاع الجلوس على دكة البدلاء وقام الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك بفحصه، ليعود مرة أخرى ليعطي التعليمات للاعبي الأبيض من الخطوط.

فوز الزمالك على إيليكت التشادي

وكرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزه على إيليكت التشادي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل الأبيض إلى دور الـ32 لملاقاة فلامبو البوروندي.

البنك الأهلي
رضا عبدالعال نادي بيراميدز عمر جابر بيراميدز الزمالك نادي الزمالك
CIB
CIB