موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أكرم توفيق: تلقيت عروضا أوروبية قبل الإصابة.. ولن أحترف إلا بموافقة الأهلي

رياضة  أكرم توفيق
رياضة أكرم توفيق

تحدث أكرم توفيق ظهير أيمن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن طموحاته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

أكرم توفيق يتحدث عن حلم الاحتراف

وفي حوار له مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي، تطرق أكرم توفيق للحديث عن رغبة يبحث عن تحقيقها وهي الاحتراف الخارجي قائلًا: أرغب في الاحتراف الخارجي، ولكن لن أخرج إلا بموافقة الأهلي، وأن يكون هناك حالة رضا تام من المسئولين والجماهير قبل خروجي من النادي، ولن أسبق الأوان، وأركز مع الأهلي ولكن يظل طموح الاحتراف قائم بالنسبة لي.

وأضاف: تلقيت عروضا خارجية قبل الإصابة سواء من أوروبا وتحديدا إيطاليا والدوري الإنجليزي، إلى جانب عروض من ‏أندية خليجية، ولكن أؤكد من جديد لن أرحل من الأهلي إلا بموافقة النادي ويكون الجميع في ضهري خلال هذه الخطوة.

لقب موفاسا

وتحدث توفيق عن لقب موفاسا، مؤكدا أن هذا اللقب أطلقه عليه بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، وأنه شاهد فيلم الأسد الملك وأعجب باللقب.

وانتقل الظهير الأيمن للأهلي للحديث عن دوري أبطال إفريقيا وانطلاقة الفريق في الموسم الجديد قائلا: الأهلي دائما ما يكون المنافس الأول في أي بطولة يشارك فيها، وهذا ليس جديدا على الأهلي، وفي آخر 3 سنوات توج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين وخسر النهائي النسخة الماضية للبطولة، ‏وكل ما أستطيع أن أقوله أننا سنقاتل من أجل استعادة اللقب الإفريقي وكل الألقاب. ‏

أكرم توفيق

استعادة الدوري

وأشار توفيق إلى أن كثرة الفرق المنافسة في صدارة الدوري الممتاز منح البطولة طابعًا جديدًا، مؤكدا أن لاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل استعادة البطولة المحببة للجماهير.

وأشاد لاعب الأهلي بالمستوى الذي قدمه اللاعبون الشباب خلال مشاركتهم مع الفريق، مشيرا إلى أنهم ظهروا بمستوى مميز مع النادي، وهم مستقبل الأهلي مع باقي عناصر الفريق وأصحاب الخبرات، مؤكدا أن أي لاعب يجب ‏أن يقدر قيمة قميص الأهلي.

درع الدوري

وشدد الظهير الأيمن للأهلي على أن أي فريق في العالم يتعرض لهبوط في المستوى، وجماهير الأهلي تريد الفريق دائما في الصدارة، وأنهم كلاعبين دائما ما يتحدثون عن تحقيق طموحاتهم في الفوز بالألقاب وإسعاد جماهير النادي.

‏وواصل حديثه: كل الفريق رجال يقاتلون من أجل النادي والجماهير.. في التمرين الجميع يريد أن ‏يشارك وبنموت نفسنا للتواجد والظهور في الصورة التي يتمناها جمهور الأهلي.

واختتم أكرم توفيق حديثه موجها الشكر لجماهير الأهلي على دعمها له وقال: جماهير الأهلي دائما في ضهري، أرى ما يسعدني منهم، ودعواتهم المستمرة لي، ‏وأشكر أسرتي على دعمها لي، وأتمنى أن أعود من جديد وأكون عند حسن ظن الجميع.‏

البنك الأهلي
أكرم توفيق الاهلى ايطاليا الدوري الإنجليزي موفاسا الدوري facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB